سلايد مشاهير

إصابة وائل كفوري بمرض خبيث وهذه تطورات حالته الصحية

منذ عدة أيام، ويجري تناقل أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي، حول إصابة الفنان وائل كفوري بمرض خبيث، وذلك بعدما ظهر بوزن أقل، لدى إحيائه عدداً من الحفلات، في عدد من الدول العربية. وكان اللافت عدم وجود تصريح رسمي من الفنان ذاته، ينفي أو يؤكد، ما يُشاع حول حالته الصحية.

لكن، ووفق ما نقلته مجلة (الجرس) اللبنانية، وبحسب مصدر مقرّب، فإن الفنان وائل كفوري بخير، وبصحة جيدة، ولا يعاني من أي مرض يُذكر. وأضاف المصدر، أن وائل عاد لممارسة الرياضة، بعد انقطاع طويل، عقب تعرضه لحادث سير خطير، العام الماضي، أدى لإصابته بارتجاج في المخ.

وكان وائل كفوري قد أحيى حفلات عديدة، الفترة الماضية، منها حفل الكويت بمشاركة الفنانة إليسا، في التاسع من حزيران/ يونيو الجاري، ومن ثم حفله في قطر، في السابع عشر من الشهر ذاته، بينما يستعد لإحياء حفل، بمشاركة إليسا، في البحر الأحمر، في مصر، في الأول من الشهر القادم.

وكانت آخر أعماله، والتي حظيت بشعبية كبيرة، أغنية (في القلب مكانك) باللهجة المصرية، من إعلان مستقبل سيتي، والتي حقّقت أكثر من 4 ملايين مشاهدة، على (يوتيوب)، وتم طرحها في رمضان. كما لا يزال يحصد نجاح أغنية (البنت القوية) والتي طرحها الصيف الماضي، وتخطّت حاجز 138 مليون مشاهدة على (يوتيوب).

صحيفة رأي اليوم الألكترونية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy