سلايد مشاهير

الهيبة’ يودّع عشاقه من الشاشات الكبيرة

يسابق طاقم انتاج شركة “الصباح أخوان” الزمن لاستكمام تصوير فيلم “الهيبة” بغية وضعه في سباق أفلام عيد الاضحى.

والثلاثاء كشفت الشركة عن “البوستر” الرسمي للفيلم  من إخراج سامر البرقاوي  والذي يُصوّر في تركيا.

ونشرت الشركة الملصق الاعلاني عبر حسابيها في إنستغرام وتويتر، وأرفقته بتعليق استعانت فيه بكلمة جبل شيخ الجبل الشهيرة “اثبات”، مؤكدة أنّ “الجبل راجع وأقوى من قبل، كونوا مستعدّين”.

وشارك بطل العمل الفنان تيم حسن ايضا متابعيه صورة جديدة من كواليس الفيلم  وذلك عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

وكشف تيم من خلال الصورة، عن اقتراب موعد عرض العمل حيث علق قائلاً:” فيلم الهيبة.. قريبآ إن شاء الله في الصالات”.

والفيلم الذي يأتي بعد خمسة مواسم من المسلسل، سيحمل اختلافات عدة عن المسلسل، وأبرزها أنّ الأحداث ستكون خارج ضيعة “الهيبة”، وستكون في اسطنبول حيث يصور الفيلم، وستكون بطلة الفيلم الممثلة زينة مكي.

والعمل  المنتظر من بطولة النجم تيم حسن، وسيشهد مشاركة الفنان القدير رفيق علي أحمد، علماً أنّه سبق أن شارك في الموسم الرابع من العمل.

وستلعب الفنانة الشابة زينة مكي دور البطولة لتنضم بهذا الى باقي نجمات الهيبة اللواتي وقفن أمام تيم حسن.

وسيغيب عن العمل السينمائي الممثل عبده شاهين الذي جسّد شخصية شاهين، والذي قتل في الموسم الخامس والأخير بعدما ضحّى بنفسه لإنقاذ عائلة شيخ الجبل بعد دخول “داعش” إلى المنطقة. كما ستغيب روزينا اللاذقاني التي جسدت شخصية منى، شقيقة جبل.

من جهة اخرى ستشارك في العمل ملكة جمال أذربيجان، إضافة إلى الممثلين محمد عقيل وسعيد سرحان، وستكون أحداثه منفصلة عن المواسم السابقة من المسلسل.

ويدور “الهيبة” حول “جبل”، الذي يجسد دوره تيم حسن، والتي تطلب منه عصابة مافيا تنفيذ مهمة تنطوي على تخليص ابن مستثمر روسي اختطف في منطقة السهل، ولإرغامه على تأدية المهمة يقومون بسرقة ابن أخيه “جو”، إلَّا أن ابن المستثمر يقتل على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة.

بعدها تطلب عصابة المافيا من “جبل” إعادة جثة القتيل وتسليمها في اسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه، ومن هنا تبدأ الأحداث بالاشتعال.

وكان تيم حسن وصل إلى اسطنبول منذ أكثر من شهر، حيث بدأ تصوير مشاهده ونشر صورة له من كواليس العمل.

يذكر انه بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل الهيبة في عام 2017، وخلال 4 سنوات تصدر العمل قائمة أفضل المسلسلات السورية، وشهد شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي، وشارك في الجزء الخامس والأخير إلى جانب تيم حسن كل من منى واصف، وعبد المنعم عمايري، وإيمي صباح، وعبده شاهين. والمسلسل للمخرج سامر البرقاوي.

 

ميدل إيست أون لاين


developed by Nour Habib & Mahran Omairy