سلايدمشاهير

تاج حيدر في ظهورها الأخير: جمال طبيعي يخطف الأنظار

تداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في سوريا صورة جديدة قيل إنها للفنانة الشابة تاج حيدر، جمعتها بمواطنتيها الفنانتين روعة السعدي وشكران مرتجى. تم التقاط الصورة في مناسبة خاصة جمعت النجمات الثلاثة، وأثارت الصورة اهتمام الجمهور بشكل كبير خاصة مع غياب تاج حيدر عن الساحة الفنية والجمهور.

 

جمال تاج حيدر الطبيعي كان محط انتباه الكثيرين، حيث أُشاد بملامحها “البريئة” وجمالها الطبيعي، وأكد البعض أنها لم تتغير كثيرًا عن بداياتها، وبدت أصغر سناً مما هي عليه فعلياً حيث تبلغ من العمر الآن 35 عامًا.

آخر أعمال تاج حيدر كان مسلسل “طوق البنات” في موسمه الرابع الذي عُرض في عام 2017، ومنذ ذلك الحين غابت الفنانة المتألقة عن جمهورها، ولم تكن لها أي حسابات على منصات التواصل الاجتماعي.

في عام 2015، أعلنت تاج حيدر زواجها من رجل أعمال لبناني، وقررت بعد ذلك منح عائلتها وحياتها الخاصة الأولوية. في عام 2019، رزقت بابنتها الأولى آيلا.

رغم عدم ظهورها في أي أعمال منذ عام 2017، إلا أنها لا تزال تظهر في صور لبعض المناسبات برفقة نجمات أخريات، مما يؤكد على وجود صداقات تجمعها بعدد من النجمات.

باقتناص هذه اللحظة، أعادت تاج حيدر إلى الأضواء وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي لطالما اشتاق لرؤيتها على الشاشة وفي الأحداث الفنية.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى