توقعات ابراج اليوم الاثنين 22 ( كانون الثاني) يناير 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

قراراتك تؤتى ثمارها اليوم فى عملك، فكن على قدر المسئولية و المشاكل الأسرية هي جزء من الحياة، يجب تجاوزها والتعامل معها بحكمة حتى لا تدمر حياتك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

الأمل مفتاح النجاح وما يحمل من حياة ولهذا عليك التمسك به والسعى له و الحب مهم في حياتك ولهذا لا تفرط فيه بسهولة وقدم ما عليك للحفاظ على الطرف الآخر.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

لا تتوتر من كثرة الهموم كي لا تزيدها عليك وتؤثر على مستقبلك المهنى و لا تجعل لسانك السليط يخسرك علاقتك بالحبيب لأنك تعلم جيدا شدة حبه لك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

شعورك بنفسك وأنك مهم أمر جيد، لكن التمادى فى هذا الشعور بأن العمل يتوقف عليك، فهذا غير صحيح و تعلم من الخبرات العاطفية السيئة السابقة، ولا تجعلها تحطم حياتك وتسبب لك عقدة من الطرف الآخر.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تعتمد على حدسك بشكل كبير اليوم، وعليك أن تكون حذرًا فى الحديث مع الغرباء و التغافل عن الأخطاء البسيطة من الأشياء التى تحافظ على قوة علاقتك بالحبيب، فلا تندم على هذه الطريقة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تتسرع فى الدخول فى جدال اليوم مع رئيسك فى العمل، فالتوتر يسبب مشاكل كبيرة انت فى غنى عنها و اهتم بحبيبك فهو فى أمسّ الجاحة إليك خلال الفترة الحالية حتى لا يضيع منك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

هدوؤك الذى يصل إلى حد البرود يثير غضب بعض المقربين منك فى العمل فانتبه لذلك و تنعم بأجواء عاطفية جميلة مع الحبيب وتتلقى بعض النصائح منه.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لا تشعر بالسعادة فى عملك بالرغم من النجاح الكبير الذى تحققه لعدم وجود صديق حقيقى يشعرك بالألفة فى العمل و تتفاجأ اليوم بمقابلة شخص كانت تربطك به علاقة وفرقتكما الأيام لفترة كبيرة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تقسو على نفسك هذه الأيام بعمل إضافي حتى تأخد إجازة لعدة أيام للترفيه عن نفسك و تريد أن تفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك وتبادر لأول مرة بمصالحته.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

صدمتك كبيرة لأن الخسارة لم تكن متوقعة منذ البداية، لكن اعتمادك على الذكاء فقط لم يكن كافيًا فى مجال مثل البورصة فالخبرة مطلوبة مع الذكاء و بداية جديدة تعوضك عن جروح الماضى، وعليك أن تتعلم من أخطائك حتى لا تتكرر الأحداث معك.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لا تفقد الأمل فالأمور ما زالت تحمل لك عديد من المفاجآت، أنت لا تحتاج هذه الفترة إلا للصبر فقط و المشاكل المهنية تؤثر على حياتك العاطفية، لكن عليك أن تفصل جيدًا حتى لا تفقد حبيبك أيضًا.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

تتمنى الخير لزملاء العمل وليس لديك أى شعور بالغيرة أو المنافسة غير الشريفة، وتشعر أن نجاحهم من نجاحك و تحاول أن تستمتع بالحياة مع شريك حياتك بكل الطرق ولكنكما دائما التبذير بشكل مبالغ مما يعرضكما لأزمات مالية كثيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى