أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 25 حزيران (يونيو) 2018 ‫ ‬‬

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تتمتع بالنشاط والحيوية والثقة بالنفس ما يجعلك مميزاً ويقرّب إليك المسؤولين. و تنشط اجتماعياً وتلتقي أشخاصاً يُعجبون بك وتعيش معهم أوقاتاً لا تنسى و لديك فرصة لاستعادة حبّ الطرف الآخر، إن كنتما على خلاف، وتصحيح الخلل.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تشعر بضغط كبير، لا تقلق فأنت قادر على إتمام مهامك بمسؤولية. و تلتقي الأصدقاء بعد فترة عمل طويلة فتنسى تعبك وتزول عنك الهموم و ضع غيرتك على الحبيب جانباً وامنحه الثقة، فهو يستحقها وأهل لها.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

ينتابك شعور بالملل وينهك الروتين قواك، إعمل فوراً على تغيير بعض الأمور. تلتقي الأصدقاء بعد فترة عمل طويلة فتنسى تعبك وتزول عنك الهموم و تعيش حالا من الاستقرار مع الحبيب تسعدك وتشجعك على تعزيز التواصل معه.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تقدّم ملحوظ في حياتك المهنية. فرصة ذهبية في طريقها إليك فاستفد منها. . و الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية كثيرة، و فترة زاخرة بالمرح والمتعة و يحتاج الحبيب إليك اكثر من أي وقت مضى، خصص له بعض الوقت.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تشعر ببعض الكسل، خذ فترة للراحة كي تستعيد نشاطك وحماستك وتألقك. و إجتماع مع بعض الأصدقاء يكسر الروتين الذين كنت تعيشه أخيراً و انتبه لطريقة كلامك مع الحبيب، فأي شيء تقوله قد يثير استفزازه.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

النجاح ليس بعيداً عن متناول يديك، تحلَّ بالصبر وانظر إلى الأمور بتفاؤل. و إحذر، ثمة اشخاص يظهرون لك المحبة ويضمرون لك العداء في الوقت نفسه و مساعدة الحبيب تعطيك اندفاعاً كبيراً وإحساساً بالطمأنينة والفرح والهدوء.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تواجهك تحديات في العمل، لا تتراجع عن مواقفك لأنك على صواب.‏ . و حافظ على دبلوماسيتك المعهودة أثناء التواصل مع المحيطين بك و أنت تعني الكثير للحبيب فلا تقلل من أهمية ذلك وبادله المشاعر ذاتها.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لا تتردد في إبداء وجهة نظرك في العمل، قد يأخذها المسؤولون في الاعتبار . و يحتاج إليك أحد المقربين منك فكن إلى جانبه ولا تخذله لأنه ينتظرك و ينتابك الملل في علاقتك مع الحبيب، فترة مناسبة لممارسة هواية معه.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

خفف من توترك واكمل مهامك بمسؤولية، قد تقع في الخطأ بسبب عصبيتك. و لقاء مع صديق قديم يذكّرك بأمور أنستك إياها الأيام والسنوات التي مرّت و حافظ على الحب الوحيد الذي تعيشه ولا تغامر وإلا ستبقى وحيداً.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

فترة عادية بعيدة عن الارهاق، استفد منها لتجديد حماستك وحيويتك. و لا تعتمد كثيراً على الأصدقاء، قد يمنحك البعض نصائح ليست لصالحك و يؤلمك كثيراً تفادي الحبيب لك وإهماله إياك، صارحه بمعاناتك وجد الحلول لها.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لا تفقد ثقتك بنفسك، تحتاج المشاريع الطويلة الأجل إلى الوقت لتجني ثمارها. و استفد من مساعدة العائلة لك، فهي تتفهم الصعوبات التي تمرّ بها و لا تحزن إزاء سفر الحبيب في رحلة عمل مهمة فهو يفكّر فيك دائماً.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

أزمة مالية عابرة، أعد النظر في بعض المشاريع التي نفذتها في الفترة الأخيرة. و خبر سار من أحد أفراد العائلة يفرحك ويزيل عنك الهواجس التي انتابتك أخيراً و تشعر بعاطفة قوية تجاه الحبيب، اتصل به وامضِ بعض الوقت برفقته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى