غير مصنف

توقعات ابراج اليوم الاحد 11 (حزيران ) يونيو 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

قد تسير في درب جديد وتتعرف الى اوساط لم تعهدها في السابق. تكتشف ما يجعلك تتصرف بطريقة سريعة وتنكب على عمل جديد وتحقق انجازاً مهماً. تنتعش العواطف وتشتد الروابط متانة. تكسب ثقة الحبيب مجدداً وترغب في تمضية أطول وقت ممكن معه. إذا اردت استعادة رشاقتك على أبواب الصيف، هيّئ نفسك للمهمة المطلوبة منك، اتباع حمية صحية

برج الثور20نيسان -20 أيار

يكون فينوس منسجماً مع ساتورن ويوحي بمتانة، بأرض صلبة للعمل، شرط الا تتسرّع، بل ان تنجز مهماتك. إنه يوم من الاشراق والظهور العلني الناجح والكلام الجميل والحضور الاستثنائي. تشعّ جاذبية وتستقطب المعجبين والمعجبات. تَوقّع أخباراً عاطفية جيّدة تفرحك كثيراً. إذا كنت ممن يكثرون من تناول الحلويات، فالنتائج ستظهر قريباً جداً، وخصوصاً إذا شرهاً أمام الحلويات العربية.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها. تحصد إعجاب الزملاء في المهنة وتهنئتهم. يظهر التوتر على العلاقة بينك وبين الشريك. أنت متشائم نوعاً ما، في حين أنه يحاول أن يزرع الأمل والثقة فيك. أعصابك المتشنجة تحرمك النوم، وتسبب لك الأرق، ما يرتد سلباً على كل تصرفاتك التي تزعج كل من تواجهه.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

يجب أن تتخلّى عن بعض القناعات التي لم تعد تخدم واقعك. مهما حاولت أن تبتعد عن المواجهات، فإنك لن تنجح في مسعاك، إلا انك ستخرج منها منتصراً. احتفظ بأفكارك لنفسك ولا تعبّر عنها أمام الشريك منتقداً أو محاسباً، فهو لن يتحملك مدة طويلة. قم بأي نشاط ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي، ولا تعرض نفسك للشمس كثيراً.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تختبر يوماً مليئاً بالايجابيات، تنكب فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيج. تشرق بنجومية كبيرة. أصغ جيداً الى النصائح التي تجعلك سعيداً مع الشريك، لكن اتخذ قراراتك بنفسك، فلا أحد يعرف مصلحتك أكثر منك. لا تقل إذا مارست الرياضة سأتخلص من الوزن الزائد، بل أقدم على ذلك فعلاً لا قولاً فقط

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تغامر بتطلعات غير مضمونة النتائج، لأنك قد تخسر كل ما حققته أخيراً بسبب التهوّر وعدم التركيز. عليك أن تبحث مع الشريك كل الأمور التي تقلقك، فهذا هو السبيل الوحيد لتصحيح مسار العلاقة بينكما. لا تدخل إلى منزلك كل أنواع الطعام أو المعلبات التي تؤذي الصحة.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

ربما تطرح مسألة قديمة تعيد اليك الذكريات. اعمل خلف الستار ولا تستعرض قواك. إذا كنت على علاقة سرية بإحدى النساء فانتبه من مصاعب تطرأ في هذا اليوم. ممارسة الكرة الطائرة الشاطئية مع الأولاد والأصدقاء مفيدة إلى جانب السباحة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تجنب الجديد والمغامرة. حذار التراجع والفوضى والغش. لا توسّع دائرة التحرّك قبل درس المعطيات بدّقة، فقد تواجه معاكسات صعبة. إبحث عن الهدوء والسلامة والتناغم مع الشريك. ثابر على ما بدأت به منذ مدة، فهو وحده القادر على تغيير نمط حياتك والانتقال بك إلى حياة جديدة. حذارالتدهور الصحي الذي يصيبك منذ مدة، استشر طبيبك بأسرع وقت

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ستلمس عداء تجاهك، وقد تقفد صديقاً أو معاوناً أو صقفة تجارية بسبب تصرّف أهوج. كن حذراً وتعامل مع الضغوط بهدوء. الشريك إنسان حساس ورومانسي وحنون، لا تجعله يفقد أياً منها بسبب تصرفك معه. أصغ الى النصائح ولا تفرض رأياً أو تجازف باستقرارك النفسي والصحي.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تنعم بأجواء ساحرة ويكون مزاجك رائعاً، فتنهي اليوم وانت في أحسن حالاتك الشخصية. تمارس جاذبية نادرة وتتاح لك فرص كثيرة للتعبير عن نفسك من دون قيود. تعالج كل المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل. خفف من كسلك وتقاعسك عن القيام بكل ما يعود على صحتك بالفائدة. لا تدع القطار يفوتك.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجالات المالية والمهنية. كن حكيماً جداً، وابتعد عن الضوء والحملات. قد يحدث ما لا تتوقّع. ربما يتعلّق بك بعضهم ويلاحقونك، بحيث لا تجد متنفّساً لك وتحاول الهرب، في حين تهتم بأشخاص آخرين يختفون عن الأنظار أو يتحفّظون. تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

عليك ان تكون مستعداً للمرحلة المقبلة، وخصوصاً أن متغيرات كثيرة تلوح في الأفق، فحاول ان توظفها لمصلحتك. العلاقة بالشريك في أفضل أيامها، وهذا مؤشر جيد حول إمكان بناء مستقبل واعد وأكثر إشراقاً. حياتك المهنية والعاطفية الجيدة تنعكس إيجاباً على صحتك، ويلاحظ الجميع ذلك.


One comments on “توقعات ابراج اليوم الاحد 11 (حزيران ) يونيو 2017
  1. Pingback: نصائح للحصول على أصدقاء جدد - بوابة الشرق الأوسط الجديدةبوابة الشرق الأوسط الجديدة

Comments are closed.

developed by Nour Habib & Mahran Omairy