أبراج

برجك وحدث اليوم الاربعاء 19 كانون الاول (ديسمبر) 2018

 برجك وحدث اليوم برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
من الأفضل أن تبقى نائما وأن لا تقوم بأي فعل لان كل ما تفعله ينقلب ضدك ويزيد الوضع سوءا ، ابق مرتاحا لان التعب ما يزال يسيطر عليك من ضغوطات الاسبوع الماضي، و قد يلغى لك موعد يجعلك عصبياً و تتحسن الأمور قليلاً وفرصة للخروج والتمتع بوقتك.

برج الثور20نيسان -20 أيار

من عانى من مشاكل صحية خلال الفترة الماضية يأتي اليوم ليتغير هذا الجو الذي عشته، وبخاصة عند الظهيرة حيث تتغير الأحوال إلى صالحك، وتشعر بالقوة والنشاط يعودان إليك، من يريد أن يجرب حظه فليفعل.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تشعر بالتحسن بشكل كبير جدًا يا صديقي بعد ثلاثة أيام من العصبية والملل، فاليوم تركز على أعمالك لإنهائها، كما قد تتأخر بمكتبك، أما بالنسبة للمساء فقد يضم حلا لبعض المشاكل التي واجهتك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
اليوم يحمل نوعين مختلفين، فعند الصباح وحتى الظهيرة تركز على عملك وكيفية إنهاء الأعمال المتراكمة عليك منذ فترة، قد يلعب الحظ في الخروج من أزمة في العمل،

 برجك وحدث اليوم برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تشعر بتغيير الأمور ، والتي لن تكون لصالحك بتاتا، فسيأخذ التعب حيزا كبيرا منك، وتشعر بالإرهاق، مزاجك يكون متقلبا بين الحين والآخر بسبب الأحداث التي قد تقابلك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
عندما تصحو من النوم تشعر انك منته من معركة فجسمك تعب وهذا من درجة ما ضغطت به على نفسك خلال يوم أمس وخاصة في العمل، دع التفكير جانبا ولا تأخذ أي كلمة موجهة اليك على محمل الجد وحاول ان تكون متسامحا أكثر.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

 برجك وحدث اليوم برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
إن وضعك جيد اليوم لكن حاول أن تصلح ما أتلفته أمس اثناء كلامك مع الاخرين وخاصة مع عائلتك وشريك حياتك، ولا تدع رغبتك بالتملك والتسلط تدمر ما تعبت به في الأيام الماضية وبالاخص في عملك.

 برجك وحدث اليوم برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

التعب يسيطر عليك، قد تشعر ببعض التوعك الصحي، وبخاصة في أماكن الضعف لديك كالرجلين والمعدة. يجب عليك أخذ راحة كافية لكن عليك في الصباح التركيز على أعمالك ونبذ العصبية، لأنه قد تكون هنالك بعض المشاكل.

 برجك وحدث اليوم برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى