غير مصنف

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 28 (حزيران ) يونيو 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

هذا اليوم يعبر عن ذاتك و قوتك فهو يتضمن التقدم، السيطرة المرح والحظ معا، يوم جميل من اوله والامور تسير معك بكل سهولة ويسر، عليك باتخاذ بعض القرارات المهمة في فترة ما بعد الظهر، الامور العاطفية ممتازة في فترة المساء وتقدم ملموس يطرأ على الاوضاع بينكما.

برج الثور20نيسان -20 أيار

قد من المفضل ان لا يتصبح احد بك في الصباح و ان يتمسا بك في المساء لان مزاجك في الصباح سوف يكون عكس مزاجك في المساء، عليك بأن تعبر اخر فترات الاكتئاب في الصباح لتعود الى ثقتك بنفسك في فترة ما بعد الظهر، امور عائلية مهمة قد تحدث في المساء يلزمها تحركك السريع.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

الروتين يقتلك وتشعر كأن الساعة لا تتحرك عقاربها، يصيبك الملل والكآبة في هذا الصباح وذلك لاحساسك بفقدان الامل، ضغوطات العمل تستقبلك اليوم بأذرع مفتوحة منذ الظهيرة وخطط لقضاء فترة المساء بعملك مما قد يثير غضب من تحب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

ان شخصيتك مزعجة بعض الشيء في هذا الصباح فأنت ثرثار ولا يقف لسانك عن الكلام، تنتهي من اعمالك المتراكمة في فترة الصباح مما يجعل الهدوء يسيطر على الاجواء في فترة ما بعد الظهر، المساء قد يكون الافضل لاصلاح الامور العالقة بينك وبين من تحب لان الفلك يقف الى صفك ويدعمك.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تبدأ بالتركيز على امورك الحياتية وعلى اعمالك تدريجيا هذا الصباح وذلك ردا على امر حدث معك بالامس نتج عن تهورك في الظهيرة، انت شخص اخر واراؤك تلقى ترحيبا واسعا بين زملائك في العمل، لكن لا تكن متسلطا وغيورا عند تعاملك مع من تحب فهو لن يعجبه ذلك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

قال الضغط يولد الانفجار فضغوطات العمل التي واجهتك في الايام الماضية وهذا الصباح قد يجعلك تنفجر في الظهيرة غير ابه بالامور والاوضاع حولك، قد يستفزك شخص في فترة ما بعد الظهر فتقع بالخطأ مما يجعلك في خانة الندم. بالمساء الاوضاع جيدة و فرصة للخروج و التمتع بيومك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

عليك باجتياز فترة الصباح يا صديقي الميزان فقد تكون صعبة بعض الشيء ضغوط العمل مستمرة اليوم بأكمله لكن تحسن في المزاج والنفسية متوقع في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد لكنك لن تجد الوقت لامورك الشخصية فأنت تعب وتريد الاستلقاء في البيت للراحة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عند صحوتك من النوم وفتح عينيك تشعر بأن هذا اليوم ليس يومك، قد يكذبك الصباح بهدوئه والاجواء الساكنة حولك لكن عند حلول الظهيرة سوف تشعر فجأة بالضغط والاحداث تتسارع من حولك، من المفضل عدم اخذ اي خطوة وخاصة على المجال العاطفي في المساء فإن الامور قد تكون متوترة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

قطرات الحظ قاربت على الانتهاء فاستغلها في الصباح وارتوي منها، لكن من المستغرب انك لن تفعل ذلك بل على العكس سوف تبدأ نهارك بالعصبية واللوم والعتاب، فترة الظهيرة تشهد مناقشة بينك وبين من تحب قد تفضي الى شجار، المساء لديك بعض الامور العائلية لتسويتها ولا تحاول تصليح الوضع مع من تحب لانك قد لا تفلح.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الطرق متشابكة امامك، حافط على وعدك بعدم اتخاذ اي قرار وخاصة ان الضغوطات ما زالت تضغط عليك، فترة الظهيرة تغير جميع الموازين لصالحك وانت تلاحظ ذلك على مزاجك وسير الامور معك، في فترة المساء امورك العاطفية في السليم فحاول ان تنتهز هذه الفرصة لتدعيم علاقتك بمن تحب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

يوم غير معقول هذا وصف لما ستقابله في هذا اليوم الذي سيضغطك بشكل كبير، فالاعمال التي ستكون في مقدمة اهتماماتك في الصباح سوف تجعلك تهرب منها وتتفاديها للمشاكل التي قد تفعلها لك في فترة ما بعد الظهر، احذر على صحتك في المساء وحاول ان تريح نفسك قدر المستطاع و البقاء في البيت هو الاختيار الافضل.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

يوم عاطفي من الدرجة الاولى، فالعاطفة سوف تكون في مقدمة اهتماماتك منذ الصباح لكن عليك التركيز في عملك بدلا من المكالمات الهاتفية الكثيرة، في فترة ما بعد الظهر تتراكم الاعمال لديك بشكل مفاجئ وتضطر الى ان تتأخر في العمل لساعة متأخرة لاغيا بذلك بعض مواعيدك الاخرى.


developed by Nour Habib & Mahran Omairy