حريق في قناة سما السورية : ظهور محمد حمشو ضاحكا !

 

خاص بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أعلنت مصادر خاصة في قناة سما الفضائية السورية أن الحريق الذي وقع في مبنى القناة لم يسفر عن أي إصابات داخل الجسد الإعلامي العامل فيها ، وأن الخسائر الناجمة عن الحريق كانت مادية فقط.

وما أن تم إخماد الحريق حتى شرع التحقيق الجنائي في محاولة للتعرف على أسباب الحريق ، الذي قيل إنه وقع في مستودعات بعيدة نسبيا عن الاستديوهات التي يجري البث من خلالها أو من صالة التحرير التي يجري العمل فيها..

وقد جرت اتصالات اطمئنان كثيرة بين الوسط الإعلامي السوري والعاملين في المحطة للاطمئنان عليهم، ونشرت تفاصيل متناقضة في وسائل الإعلام عن الحادث إلا أن العنوان الأبرز للحقيقة هو أن (قناة سما الفضائية لم تحترق) ، ويقول مدير أخبار القناة حسام حسن أنه هرع إلى القناة فور سماع الخبر، وأن المشهد مشاركة العاملين في إطفاء الحريق أثار مشاعره ” وقد اتسخت ثيابهم بآثار الحريق ، وهم سعيدون بأنهم ساهموا بدرء الخطر ، وتخفيض مستوى الخسائر .

وقناة سما ، هي المحطة التؤام لتلفزيون الدنيا الذي أنزل عن اقمار البث إثر العقوبات التي فرضت على سورية بعد نحو سنة من بدء الأزمة السورية .

وعلى هامش الحريق نشرت مواقع التواصل صورا كثيرة لإعلامي قناة سما يظهر فيها التاجر السوري محمد حمشو صاحب القناة ضاحكا ، بعد الأخبار التي نشرت عن حجز أمواله وتوقيفه .

وكتب مدير الأخبار يقول :

“من باب التندر ، قلنا للسيد حمشو : هل من صورة معك ، ما دمت في المعتقل ، وقيد الإقامة الجبرية ، وفار من البلد ، في نفس الوقت ، وبعد ابتسامة ومزاح ، كانت الصور التالية ..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى