سلايدمشاهير

حسين الجسمي … من دون إحراج

نفى حسين الجسمي ما تم تداوله أخيراً على صفحات السوشال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية، خبر إهدائه ساعة ثمينة للبلوغر الإسرائيلي إيتزيك بلاس. وقال الفنان الإماراتي في تغريدة له على منصة X «ما يتم تداوله حالياً حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس غير صحيح جملةً وتفصيلاً».

وأضاف: «معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف. لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل». وكان الجسمي قد تعرّض لحملة واسعة في الفضاء الافتراضي، بعدما نشر بالاس مجموعة صور إلى جانب الجسمي. قائلاً «تشرفت بلقاء الفنان الإماراتي حسين الجسمي في برج العرب دبي. أشكرك على وقتك وقلبك الطيب والمتواضع» أيضا.

هذه الخطوة عرّضت الفنان لحملة هجوم واسعة، مواجهاً تهمة التطبيع مع العدو. قبل أن يخرج الفنان بتصريح يبدو فيه محرجاً، لأنه لم يذكر اسم الشخص ولا جنسيته.

وكان الجسمي قد وجّه تحية حب إلى لبنان ضمن التغطية المباشرة التي واكبها تلفزيون «بينونة» لجمع التبرعات ضمن حملة «الإمارات معك يا لبنان». قائلاً «كل حبة من تراب لبنان لها معزة خاصة وذكريات جميلة أيضا. لبنان البداية، لبنان الثقافة، لبنان العلم، لبنان الشعر، لبنان الرسم، لبنان الذوق، لبنان كل شيء جميل».

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى