سلايد موضة وجمال

خمس نصائح لمكياج سموكي رمادي ناجح

ميرنا عباس

لإطلالة مثالية في المساء أو لأي مناسبة أخرى، تجدين هنا الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على المظهر اللافت لمكياج عينيك.

خطوة خطوة لمكياج سموكي

نصيحة 1: جهزي عينيك

لتجنب عيون الباندا وظلال العيون التي تتطاير حضري عينيك وضعي البودرة المضغوطة أسفل عينيك، ستحدث قاعدة ظلال العيون كل الفرق! بالإضافة إلى توحيد الجفن وتنعيم العيوب الصغيرة ، فإنه يضمن ثباتاً لا تشوبه شائبة على ظلال العيون من خلال إخراج المزيد من الأصباغ.

نصيحة 2: اختاري الألوان المناسبة

قبل تطبيق مكياج العيون الدخاني، اختاري الألوان التي تريدين استخدامها. لأمسية، على سبيل المثال، اختاري ظلال عيون رمادية فاتحة لكامل الجفن وظلال داكنة من نفس اللون لتطبيقها على نهاية الجفن. للحصول على مظهر لافت، من الممكن اختيار ظلال عيون لامعة باللون الرمادي الداكن والأسود. خلال النهار، يفضل اختيار ظل العيون البيج اللامع على الجفن المتحرك وظل العيون الرمادي المعدني في الزاوية الخارجية للعين.

النصيحة 3: اجعلي ظلالك رمادية بطريقة فنية

بمجرد تحضير الجفون واختيار ألوان العيون الدخانية، ضعي طبقة أولية من ظلال العيون على الجفن المتحرك بالكامل. اختاري عموماً الظل الأقل قتامة في هذا الجزء. قومي بوضع عدة طبقات لتكثيف النتيجة ثم خذي الظل الداكن لتطبيقه في الزاوية الخارجية للعين وفي ثنية الجفن.

النصيحة 4: امزجي دائماً

نظراً لأن المزج هو أساس نجاح العيون الدخانية، امزجي اللونين معاً باستخدام فرشاة ناعمة لإنشاء تدرج متناغم. لإلقاء نظرة أعمق، لا تترددي في رسم خط الرموش السفلية بمكياج أسود باستخدام فرشاة بزاوية. لمن ترغب، من الممكن أيضاً وضع الكحل الأسود في البطانة الداخلية للعين.

النصيحة 5: الماسكرا

خطوة أساسية لا يجب تخطيها: الماسكرا! يُفضل اختيار ماسكرا تجعيد وتكثيف لإطالة الرموش قدر الإمكان. ضعي طبقة واحدة فقط (لتجنب التكتلات) على الرموش العلوية والسفلية. كذلك يمكنك وضع الرموش الإصطناعية.

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy