سلايد موضة وجمال

زيوت لتكثّف الحواجب بأسبوعين إذا سرحتها بها كل مساء

نخبرك عن زيوت لتكثّف الحواجب باسبوعين من خلال وضعها في عبوة وتغميس ريشة ماسكارا نظيفة بها، وتمريرها على شعيرات الحاجبين بدءًا من الجذور إلى الأطراف. كذلك، في إمكانك أيضًا تطبيق خلطات طبيعية لتكثيف الحواجب.

الحواجب الكثيفة والعريضة رائجة جدًا، وفي إمكانك الحصول عليها باتباع تقنيات تجميل عدة، مثل المايكروبليدنغ والتاتو ورسمها بقلم تحديد الحاجبين. ولكن، ماذا لو قلنا لك أنك ستتألقين بها إذا طبّقت عليها الزيوت التالية؟

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على حمض الريسينوليك والأوميغا 6، فيخترق بصيلات شعيرات الحاجبين ويحميها من التساقط، يقويها ويعزّز نمو أخرى، كما أنه يساعد على ترطيبها لتتميزي بحاجبين لامعين وكثيفين.

زيت اللوز الحلو

هو يعزّز صحة بصيلات الشعر، ويحميها من التساقط، ويساعد بنمو شعيرات أخرى جديدة. لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامين E والفيتامين A والفيتامين B، وغيرها من العناصر الضرورية لنمو الشعر.

زيت جوز الهند لتكثّف الحواجب

هو من أفضل الزيوت لمنع شعر الحاجبين من التساقط، تقوية بصيلاتها، وتعزيز نمو شعيرات جديدة. ذلك لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر المغذية، مثل الأحماض الدهنية. وبالمناسبة، استخدامه كان من أسرار كليوباترا للعناية بجمالها.

لا تترددي بتدليك فروة رأسك أيضًا بهذه الزيوت، فهي مهمة لنمو الشعر ومعالجة مختلف مشاكله.

زيت إكليل الجبل

يجمع زيت إكليل الجبل بين الكثير من العناصر التي تحفّز نمو الشعر وتقوي بصيلاته، مثل الماغنيسيوم والبوتاسيوم والزنك والحديد، وغيرها، ما يجعله مثاليًا لتكثيف الحاجبين، وأيضًا لتقوية الشعر إذا اضفت بضع قطرات منه إلى الشامبو.

زيت الزيتون

لأنه غني بالفيتامين E والأحماض الدهنية والأوميغا 3، يحارب زيت الزيتون الجذور الحرة الضارة بالجذور السليمة، فيحفّز نمو الشعيرات ويحمي البصيلات ويقويها لحمايتها من التساقط. إذًا. هو يعدّ مثاليًا لتكثيف الحاجبين، وفي إمكانك أيضًا إضافته إلى أفضل ماسكات طبيعية للوجه، لما يحويه من عناصر مفيدة للبشرة.

 

مجلة ياسمينة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy