سلايدمشاهير

شيرين عبد الوهاب … أي مستقبل فني ينتظرها؟

يبدو أنّ المدة المقبلة في حياة شيرين عبد الوهاب الفنية لا تبشّر بالخير. إذ تتجه المغنية المصرية إلى إعلان إلغاء سهراتها الفنية المنتظرة، وفي مقدّمتها حفلتها المقرّرة في بيروت في 20 تموز (يوليو) الحالي على مسرح «فوروم دي بيروت» (شمالي العاصمة اللبنانية). كما من المتوقع أن تلغي صاحبة أغنية «مشاعر» لقاءها مع الجمهور التركي في إسطنبول في الثالث من آب (أغسطس) المقبل.

ويأتي القراران اللذان لم تعلن عنهما شيرين عبد الوهاب رسمياً بعد، في ضوء المشكلات التي تواجهها مع طليقها المغني والملحن المصري حسام حبيب. ونتج عنها أخيراً تعرّضها للضرب المبرح.

في هذا السياق. تلفت المعلومات التي حصلنا عليها إلى أنّه حتى كتابة هذه السطور، لا تزال حفلة شيرين في بيروت قائمة. كما وتشير المصادر إلى أنّه يتردد في الأوساط الفنية أنّ صاحبة أغنية «آه يا ليل» ستنشر فيديو تعلن فيه خطواتها المقبلة. فيما يرجّح اعتذارها عن نشاطاتها الفنية في المدة المقبلة ريثما تستعيد عافيتها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد رفعت دعوى ضدّ طليقها بعد التعدّي عليها بالضرب والتسبّب في جروح في مختلف أنحاء جسمها. وكشفت النيابة العامة المصرية أنّها تسلّمت أخيراً التقرير الطبي المبدئي في واقعة تعدّي حبيب على طليقته.

من جانبه. أكد المستشار القانوني ومحامي شيرين، ياسر قنطوش.، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حرّرته المغنية ضد حسام، مشيراً إلى أنّ الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

يذكر أنّها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها عبد الوهاب مشكلات مع حبيب. إذ تعيش حياة مضطربة منذ زواجها منه في عام 2018. ولاحقاً طلاقها منه مرّتين في عام 2022. علاقة وضعت صاحبة أغنية «نسّاي» تحت وطأة مشكلات نفسية وجسدية كثيرة.

 

 صحيفة الاخبار اللبنانية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى