علاقات اجتماعية

صفات فيكِ تجعل أي رجل تريدينه يقع في حبك

كل واحدة منا تقع في الحب في مرحلة ما من عمرها، والأهم، أنها تريد لمن يعجبها أن يغرم بها بجنون أيضًا. هذا واقع لا يمكن أن نثبت عكسه. بعد أن تقرأي السطور التالية، لن تقلقي أبدًا عندما تلتقين برجل أحلامك، بل ستكونين أكيدة بأنه سيكون لك فقط!

إطلالتك هي أول ما يجذب انتباه الرجل فاهتمي بها!

مظهرك كفيل بأن يجعلك تخسرين رجل أحلامك أو تربحينه! ولتجذبيه إليك وتثيري اهتمامه، لا بد من أن تكوني في كل الأوقات جميلة ومرتبة. لا تبالغي أبدًا باعتماد صيحات الموضة والمكياج، وانتبهي من الأمور التي يكرهها الرجل في ملابس المرأة.

أصغي ولا تتكلمي كثيرًا

لكي يحبك ، عليك أن تستمعي لما يقوله، ولا تقاطعيه عند الحديث، ولا تتكلمي أبدًا عن أمور لا تهمه، مثل مشاكلك مع صديقتك، أو صيحات الموضة، فهذه المواضيع لا تهمه أبدًا، وتشعره بالملل، وقد يشرد من دون أن يسمع أي كلمة مما تقولين، وعندها سيحاول تجنبك.

كوني دائمًا بشوشة

عندما يعجبك أي رجل، لا تظهري كالفتاة الحزينة والعابسة، بل حافظي على البسمة على وجهك، فالرجل يريد في حياته امرأة بشوشة تُضحكه، لا نكدة! وجهك البشوش يشعره بالارتياح ليكون معك، ولكن انتبهي ولا تبالغي، أي لا تتصرفي بطريقة كوميدية.

التصرف على طبيعتك

كوني دائمًا على طبيعتك عند لقاء الرجل الذي يعجبك، ليراك واثقة من نفسك، وإذا قمت بعكس ذلك، سيكون ذلك واضحًا، وسيعرف على الفور بأنك غير واثقة من نفسك، والرجل لا يحب أبدًا المرأة التي تفتقر إلى الثقة، وبالتالي لن يهتم أبدًا بك. وحتى لو لم يلاحظ ذلك، لن تقدري على التصرف عكس طبيعتك لوقت طويل، وسيكتشف حقيقتك عاجلًا أم آجلًا.

ينجذب الرجل فورًا إلى المرأة الواثقة من نفسها.

لا تتركيه يحصل عليك بسهولة وعلى طبق من فضة، بل أتيحي له المجال ليبذل المجهود لتحقيق ذلك. لا تلاحقيه إلى كل مكان، ولا توافقي على رؤيته كلما طلب ذلك، فهو سيشعر بأنك مستقتلة جدًا لتكوني معه، وبالتالي سيعلم على الفور بأنك تنتظرين منه كلمة واحدة لتوافقي على أن تكوني شريكته. وبالمناسبة، اطلعي على التصرفات التي تقوم بها المرأة القوية، كي لا تبدي أنك ضعيفة وأن مشاعرك تتحكم بك.

 

 

مجلة ياسمينة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy