موضة وجمال

صيحات مكياج مميزة لخريف 2019

هاجر الشويخ

 بدأ الخريف يدق على الأبواب، وأصبحنا نشاهد الكثير من النجمات حول العالم، ومدونات الموضة بصيحات أزياء الخريف المختلفة، والتي معها سوف تحتاجين إلى مكياج مميز وراقٍ يناسب الموسموقد برز الكثير من الصيحات المختلفة التي يمكنكِ تطبقيها ما بين درجات أحمر الشفاه وأنواعه، وظلال الجفون، وألوان كحل العيون، كل هذا الأفكار اخترناها لكِ من صيحات مكياج مميزة لخريف 2019 .

صيحات مكياج مميزة لخريف 2019
أحمر الشفاه المطفي باللون الداكن

من درجات أحمر الشفاه التي ننصحكِ باعتمادها خلال هذا الموسم، هو أحمر الشفاه النبيذي أو العنبي، واختاريه بالدرجات المطفية، والتي تمنحكِ شفاهًا كبيرة ولمسة جريئة.

أحمر الخدود الوردي البارز

وبالنسبة لأحمر الخدود. فعند تطبيق المكياج النود الناعم والذي مازال متربعًا على عرش الموضة حتى الخريف والشتاء القادمأيضا، فاختاري أحمر الخدود البارز الوردي. المستوحى من اطلالات الصبايا في الريف. للمسة أكثر طبيعية وأقل تكلفًا أيضا.

العيون الغرافيك

بالفعل بدأنا نشاهد اللعب بالأيلاينر وأقلام الكحل للعيون، فوق الجفن العلوي والسفلي، لاطلالة لافتة الأنظار، اعتمدتها النجمات بجلسات التصوير والحفلات الكبيرة المختلفة.

المكياج النود

من أكثر الصيحات المفضلة لدى خبراء التجميل. لأنها تُبرز جمال الصبيّة من دون أن تغيّر ملامحها. والتي يعتمدون فيها الألوان الترابية كالبيج والبني الفاتح ودرجات الروز الهادئة. والمميز بها أنها تناسب كل ألوان بشرة الصبايا المختلفة.

لمسات من ألوان النيون

من الأفكار الجريئة التي يمكنكِ اعتمادها خلال خريف 2019، هو لمسة من درجات الليون بمكياج، على سبيل المثال درجات الفوشي الفاقعة من الأيلاينر فوق الجفن العلوي، التي تمنحكِ اطلالة شبابية خاطفة للأنظار.

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy