علاقات اجتماعية

طرق ذكيّة لتبعدي نظر شريكك عن كل امرأة أخرى!

نخبرك عن طرق ذكية لتبعدي نظر شريكك عن كل امراة اخرى، وليقع في غرامك أكثر وأكثر، وإذا طبّقتها، صدّقي أن أي امرأة تمرّ بجانبه، مهما كانت جميلة، لن تعني له شيئًا، لأنه شريكته تحتل مكانة كبيرة في قلبه. إذًا، عليك تطبيقها فورًا خصوصًا إذا لاحظت أي تصرفات تنذر بوجود امرأة أخرى في حياته.

كثيرة هي الأسباب التي تدفع بشريكك للوقوع في حب غيرك، ولتتجنبي ذلك، ننصحك باتّباع النصائح التي نخبرك عنها في الأسط التالية، ولا تترددي بتمريرها لصديقتك أيضًا!

اهتمي دومًا بجمالك

مهما كان شريكك يحبك، قد ينظر إلى نساء أخريات إذا توقفت عن الاهتمام بجمالك،. ولذا، عليك أن تكوني دومًا الأجمل في عينيه،.حتى عندما تكونين في المنزل، احرصي على أن يكون شعرك مرتّبًا، وواظبي على اعتماد روتين العناية بالبشرة، ورشي العطر…

اشبعي عينيه بجمالك

كوني المرأة القوية التي تكون دومًا مستعدّة لمواجهة كل عائقة تأتي في طريقها. ولا تظهري له أنك ضعيفة وغير قادرة على تخطّي مصاعب الحياة من دونه. الرجل يقدّر وجود المرأة القوية في حياته، وسيصعب عليه استبدالها بأخرى!

أبرزي ثقتك بنفسك

يحب الرجل المرأة الواثقة بنفسها، لذا، إيّاك وأن تقارني نفسك بنساء أخريات أو تحاولي تقليدهنّ، بل أظهري له دومًا أنّك تدركين جيّدًا أنّه يحبك لأنّك جميلة بنظر نفسك قبل أن تكوني كذلك بنظره، وأبرزي أنك على ثقة بأنك تسعديه ولذا ما من سبب سيدفعه لخيانتك.

أعدي له المفاجآت!

من دون سابق إنذار، فاجئي زوجك عندما يدخل إلى المنزل بعشاء رومانسي، أو بجلسة رومانسية في غرفتكما، أو قدمي له هدية تعبر له عن حبك، أو إحجزي تذاكر لممارسة نشاط في الخارج. لن تتسنى له الفرصة للتفكير بغيركِ حتّى!

لا تقصّري بواجباتك تجاهه

يحب الرجل أن تهتم شريكته به، لذا عليك دومًا أن تخصّصي الوقت له، وإلا عزيزتي سيضطر للبحث عن من تلبي له الناقص الموجودة في علاقتكما.

 

 

مجلة ياسمينة

 

 


One comments on “طرق ذكيّة لتبعدي نظر شريكك عن كل امرأة أخرى!
  1. Pingback: أمور لا يمكنك تغييرها في الرجال! - بوابة الشرق الأوسط الجديدةبوابة الشرق الأوسط الجديدة

Comments are closed.

developed by Nour Habib & Mahran Omairy