بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

أبرز الوعود التي لا يمكن للرجل أن يفي بها دائماً

 

على مدار العلاقة، سيعدكِ شريككِ بالكثير من الوعود التي سيفي ببعضها ويعمل جاهداً من أجل تنفيذها أما بعض الوعود الأخرى فلن يتمكّن من أن يلتزم بها، لكن طبعاً هذا الامر لن يقلل من حبه لكِ على الإطلاق. إليكِ أبرز 3 وعود لا يمكن للرجل أن يفي بها دائماً (ولنكن واقعيات، لا يمكن للمرأة أحياناً أن تفي بها بدورها).

لن يتغير أبداً بعد الزواج

عندما كنتما في مرحلة المواعدة أو الخطوبة، كانت كل تصرفاته رومانسية. هذا التصرف يمكن أن يجعلكِ تشعرين وكأنكِ أميرة، بالطبع فأنتِ في النهاية تبحثين عن رجل يواصل معاملتكِ بهذه الطريقة وباحترام وتقدير طوال العلاقة. سيستمر بعض الرجال في بذل نفس الجهد بعد الزواج، لكن أغلب الرجال لن يقوموا بالتصرف نفسه بعده. هذا الامر لا يعني بأن الامور ستصبح سلبية وغير محببة ولكن الظروف والمسؤوليات ستخفف من هذه الاجواء بشكل أو بآخر.

لن ينسى أبداً تواريخ أهم المناسبات

في المجمل، ليس من عادات الرجال أن يتذكروا التواريخ الدقيقة لأول عشاء لكما معاً أو حتى تاريخ الزواج ربما. هذا لا يعني أنه لن يستمرّ في حبه لكِ أو أن علاقتكما لا تعني له. هو فقط غير قادر أحياناً على تذكر تواريخ المناسبات الخاصة، وهذا امر يمكن اعتباره طبيعي الى حد ما لدى الرجال.

لن يحكم على أي شيء تقولينه

لمجرد أن شريككِ وعدكِ بهذا الامر، لا يعني أنه من المتاح أن تتحدثي عن أشياء يمكن أن تؤذيه ربما. لا يمكنكِ ببساطة (ولا هو بدوره) أن تقولي له عبارات قد تمسّ مثلاً بأحد أفراد عائلته وأن يغضّ النظر عن هذا الامر من دون أن يكون له حق الرد أو الحكم والتعبير عن رأيه. قد يرى أن العبارات التي تصدر منكِ أحياناً سلبية وسيبدأ ربما بالحكم عليكِ (بعد عدة مرّات) على أنكِ غير داعمة له مثلاً.

 

 

مجلة جمالك

 

10 نصائح لإعادة بناء الثقة بشريك حياتك
أنت في دولة وزوجتك في أخرى.. كيف تعملان على نجاح علاقتكما؟

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy