بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

عبارات حب تسعد الرجل وينتظرها من شريكته

 

مجاملة الرجل اصعب كثيراً من توجيه مجاملة لامراة. انه بمثابة تحد لفهم ما الذي يعزز ثقته ويجعله سعيدا. على الرغم من أن معظم الرجال يتمتعون بحب وتقدير الذات، الا أن المجاملة المخلصة يمكن ان تسعدهم، من ثم تحسن العلاقة بين الشركاء.

عبارات حب للمجاملة يسعد بها الرجل

أنا أؤمن بأحلامك

طرق سهلة للمجاملة يسعد بها الرجل من الصعب في بعض الأحيان فهم ما يجري في عقل الرجل، فهو عادةً لا يشارك الكثير من أفكاره. لكن المراة الذكية تعرف أحلام زوجها حتى إن كانت لا تفهم أبعادها، لذا، عليها أن تشعره بهذه الثقة من خلال الثقة في أحلامه

تبقيني سعيدة جدًا

القليل من الجهود هي كل ما يتطلبه الأمر ليكون الرجل سعيدا. لذا، قومي بتقدير الخطوات الصغيرة التي يتخذها لاسعادك، حتى وإن كانت مجرد ابتسامة، كذلك الأولاد، لا مانع من أن يعبروا عن امتنانهم له بأبسط الأشياء.

 أنت تبدو مذهلاً!

تظن أغلب النساء أن الرجال لا يفكرون في مظهرهم ولا يهتمون بالتعليقات، لكن العكس صحيح، هو أيضاً تسعده مجاملة تتعلق بقصة شعره الجديدة أو أزياءه المرتبة.

أنت مرح بشكل لا يصدق!

قد يقول الرجل نكتة سخيفة، لكنه يقصد اسعادكِ لا شك، لذلك، عليكِ تقدير هذه الجهود الصغيرة. غالبًا ما يحب الرجال أن يكونوا معروفين بروح الدعابة، لذا بادري بمجاملته بكلمة رقيقة تؤكد له أنه شخص مرح تفضلين البقاء بقربه.

سأظل دائمًا بجانبك ، مهما كان الأمر

في بعض الأحيان ، كل ما يحتاج إليه الرجل هو يد ثابتة للتمسك بها عندما يتعثر. من المهم للغاية أن تعلم المرأة زوجها أنه بغض النظر عن المشكلات التي تواجهه، سوف تكون دائمًا الشخص الذي يقف بجانبه.

أنت الشخص الذي طالما أردته!

عندما نراهم يفعلون شيئًا لطيفًا للغاية ، فإننا غالبًا ما نشعر بالامتنان والشكر ، هل تخبريه بذلك؟. في بعض الأحيان ، يحاولون بذل جهد أكبر مما نعتقد للفت انتباهنا والشعور بالحب.

 

مجلة الجميلة

صفات «الرجل الفاشل».. تعرفي إليها!
ما هي الفترة التي تحتاجينها لتخطي مرحلة الطلاق؟

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy