سلايد مشاهير

قصي خولي يفجر مفاجأة لجمهوره بإعلان غير متوقع

تفاجأ متابعو وجمهور الفنان السوري قصي خولي باسم مسلسله الجديد الذي سيخوض من خلال السباق الرمضاني وينافس فيه باقي المسلسلات خلال موسم 2022 المقبل.

وشكل إعلان الفنان السوري عن أن العمل يحمل اسم “من…. إلى”، صدمة لمحبيه الذين كانوا على موعد من الجزء الثاني من مسلسل “2020”، الذي حقق نجاحاً شعبياً كبيراً العام الماضي، وكان من أنجح الأعمال العربية، ولكن فريق العمل سبق وأعلن تأجيل تصوير وعرض المسلسل دون أن يتم الكشف عن الأسباب، وفق (لها).

ونشر قصي عبر خاصية (ستوري) على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، منشور كشف من خلاله عن اسم المسلسل وبعض الشخصيات التي سيتعاون معها في العمل الجديد ومن بينهم وأشار قصي خولي، في منشوره، إلى بعض الشخصيات من بينهم مجدي السميري، ممثل وكاتب سيناريو ومخرج أفلام تونسي، وبلال شحادات وهو كاتب مسرحي وتلفزيوني سوري، وأيضاً المؤلفة اللبنانية فرح شيا.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع العمل الجديد، وتناقلت صفحات لمحبي الفنان السوري معلومات متناقضة عن قيام الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا بدور البطولة النسائية أمامه، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل “لا حكم عليه”، من إخراج فيليب أسمر.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy