علاقات اجتماعية

كيف أكون واثقة من نفسي أمام حبيبي؟

كيف أكون واثقة من نفسي أمام حبيبي؟ يعتبر الرجل حياة المرأة المشتركة، التي دائمًا ما تحاول أن تسعى للكمال فيها، من أجل أن تصل إلى أعمق نقطة لديه في المعزَّة والاحترام والتقدير، فالرجل في الغالب تهمه أمور نحن -النساء- نغفل عنها، أو في واقعنا نرى أنها أمورٌ غير مهمة وليست أولوية في تكوين شخصية المرأة، كما تحدثت حول ذلك أخصائية تطوير الذات رشا العمودي، موضحة السُّبل التي تجعلك واثقة من نفسك أمام الشخص الذي تحبين، وهي كالتالي:

1. الأناقة والترتيب

حتى تصلي إلى الثقة في ذاتك لا بد أن تظهري بالمظهر اللائق الذي يلقى استحسانًا من زوجك. بالإضافة إلى أن هذا الأمر سيلفت انتباهه. مما سيجعله يتجاهل عدة أمور كانت تزعجه فيك.

2. الثقة والقوة

الرجل يحب المرأة القوية التي تظهر بمظهر القوة في الحديث. وعدم تنازلها سريعًا عن عدة أمور أيضا. إضافة إلى تمسكها بقرارها، و كذلك بناء رأي خاص فيها . فهذا أكثر ما يلفت انتباه الرجل فيها.

3. اللطف في الحديث

تأكدي تمامًا أن الرجل قادرٌ على أن يحبك لدرجة كبيرة إن كنت تتحدثين بلباقة عالية وأسلوب لطيف، بعيدًا عن استخدامك ألفاظًا غير لائقة ومصطلحات لا تعكس مدى أنوثتك.

4. التفاؤل والثقة

لا يمكن أبدًا أن يلتفت الرجل أو يولي أدنى اهتمام للمرأة التي تسير على مبدأ الحزن والكآبة، بل كثيرًا ما يرغب في المرأة المتفائلة التي تثق فيه وتثق في قوته ونجاحه دائمًا .

5. الضحك والبشاشة

الرجل يحب المرأة التي تمتاز بالضحك والرقة والأسلوب اللطيف في حديثها، بمعنى أنه يحب خفيفة الظل؛ لأنها تخفف من وطأة الأيام والمواقف الصعبة في كل مرة يرى وجهها.

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy