سلايد مشاهير

ما سر شائعات ارتباط مي عز الدين بأحمد أبو هشيمة؟

انتشرت أنباء ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من مي عز الدين سريعًا في الساعات القليلة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب  تقرير لـ”ET بالعربي”، والمثير للدهشة أن الأمر لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل الاثنين.

وأضاف التقرير أن الحديث عن ارتباط أحمد أبوهشيمة ومي عز الدين ليس جديدًا،  ففي أغسطس 2014 خرجت شائعة تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي، وهو ما نفاه أبو هشيمة حينها عبر مدير أعماله محمود الضبع، مؤكدًا أن الصداقة فقط هي التي تربط بينهما، والغريب في الأمر هنا، أن الشائعة انتشرت مرة ثانية بكثافة بعد 8 سنوات.

مي عز الدين وحديثها عن الارتباط

حديث مي عز الدين عن علاقاتها العاطفية للإعلام لم يكن عسيرًا، إذ أنها تتحدث بأريحية عن علاقاتها العاطفية، بداية من خطوبتها من اللاعب المصري محمد زيدان ثم إعلان فسخ الخطوبة.

في العام 2021، انتشرت أنباء عن ارتباط أحمد السعدني ومي عز الدين، لكن في ذلك الوقت خرجت مي ونفت الأمر، وقالت إن العلاقة التي تجمعها مع أحمد السعدني الصداقة.

مي عز الدين ترد على ارتباطها من أبوهشيمة

وعقب انتشار أخبار ارتباط أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين، طرحت مي مقطع فيديو جديدًا يتضمن مقاطع مختلفة من دورها في في مسلسل “جزيرة غمام”، والذي عرضته في الموسم الدرامي الأخير لرمضان 2022.

ونشرت مي عز الدين الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” للفيديو والصور، وارفقت المقاطع بأغنية “وحدانية” للفنانة أنغام، والتي تحتوي على كلمة “عايقة” في كلماتها، وهو اسم مي في في مسلسل “جزيرة غمام”.

واحتلت مي المركز الأول في الاستفتاء عن دورها في مسلسل “جزيرة غمام”، إذ قدمت دور “العايقة”، وحصدت إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، ويرى الجمهور أنها تعيد ابتكار شخصيتها.

سبب انتشار الشائعة

نشرت الناقدة الفنية ماجدة خير الله منشورًا، ذكرت فيه ارتباط خطوبة مي عز الدين من أحمد أبو هشيمة، وانتشر المنشور سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت خير الله على حسابها الرسمي: “أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتى، اشترطى على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحى، ونصيحة لأى بنت اما تتجوزى، اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل”.

لكن سريعًا خرجت الناقدة ماجدة خير إلى الإعلام المحلي لتؤكد أن حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تم اختراقه، وما نسب إليها لم تكتبه، وغير حقيقي.

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

انفصل الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، بعد عامين على زواجهما، في هدوء تمام، وتم تسريب الخبر من قبل مصادر مقربة من الثنائي، ولم يرد أي منهما، سواء بالنفي أو التأكيد.

جاءت هذه الشائعة بعد إعلان النجمة ياسمين صبري الانفصال عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقالت إن “كل شي قسمة ونصيب”.

وفي أول تعليق له على خبر الانفصال، نشر أبو هشيمة عبر “انستجرام” معلقاً على خبر الانفصال “أنا لا أخسر أبداً… فإما أن أربح أو أَتَعَلّم”، وأشار أسفل التعليق إلى اقتباسه لهذه المقولة من الزعيم الجنوب أفريقي الراحل نيلسون مانديلا.جدير بالذكر أن الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري عقدا قرانهما في 19 أبريل عام 2020، إلا أن الزواج لم يستمر سوى سنتين وبضعة أيام.

 

 

مجلة ليالينا


developed by Nour Habib & Mahran Omairy