صحة ورشاقة

ما يقدمه التمر الهندي للرجال

يُعتبر التمر الهندي من المشروبات الرمضانية التي قد تساعد الرجال على تحسين أدائهم في العلاقات الحميمة، وذلك بفضل فوائده المتعددة للعضو الذكري.

في هذا التقرير، سنلقي نظرة على بعض الفوائد التي يقدمها وفقًا للمعلومات المقدمة من مواقع متخصصة.

 1. يعتبر التمر الهندي  علاج سرعة القذف:

أظهرت بعض الدراسات أن تناوله يمكن أن يساهم في إطالة مدة العلاقة الحميمة، حيث يزيد من قدرة الرجال على التحكم في عملية القذف. ومع ذلك، لا يعتبر بديلاً عن العلاجات الطبية المخصصة لمشكلة سرعة القذف.

2. زيادة هرمون التستوستيرون:

تشير دراسة إلى أنه قد يساهم في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون لدى الذكور. وهو الذي يلعب دورًا هامًا في دعم الصحة الجنسية. ومع ذلك، تحتاج هذه النتائج إلى مزيد من الأبحاث لتحديد تأثيرها على البشر.

3. تحسين الانتصاب:

أظهرت دراسة منشورة في مجلة “علم الأدوية العرقية” أن مستخلصه يمكن أن يحسّن انتصاب القضيب لدى الذكور من خلال تحسين تدفق الدم إلى العضو الذكري.

4. التمر الهندي لرفع الخصوبة:

كما وتشير بعض الدراسات إلى أن تناوله يمكن أن يساهم في زيادة الخصوبة عند الرجال أيضا. بفضل تأثيره الإيجابي على عدد وجودة الحيوانات المنوية أيضا.

5. منع موت الحيوانات المنوية:

كما يساهم التمر الهندي في إطالة عمر الحيوانات المنوية أيضا. نظرًا لارتفاع محتواه من فيتامين سي الذي يحسّن صحتها ويحميها من التأثيرات الضارة أيضا.

6. يعتبر التمر الهندي لتعزيز الدافع الجنسي:

كما ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين B6، الذي يعزز الحالة المزاجية. وبالتالي يسهم في زيادة الدافع الجنسي لدى الرجال أيضا.

في الختام، يمكن أن يكون تناول التمر الهندي ضمن نظام غذائي صحي إضافة قيمة لدعم الصحة الجنسية أيضا. ولكن يجب أن يكون ذلك جزءًا من نمط حياة صحي شامل.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى