سلايد مشاهير

محمد رمضان و mbc: ملايين التعويضات

ألزمت محكمة الجيزة الابتدائية في مصر الممثل محمد رمضان بردّ مبلغ 13 مليون جنيه مصري (694 ألف دولار أميركي) كان تقاضاه من شبكة mbc عام 2016 بناءً على تعاقد بينهما لتقديم مشاريع درامية.

في التفاصيل، أنّ المحكمة أصدرت أخيراً قراراً بحق الممثل المصري محمد رمضان ، ملزمة إياه بدفع ذلك المبلغ بالإضافة إلى العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5% حتى تمام السداد، نتيجة «إخلاله بالعقد المبرم مع الشبكة السعودية لتقديم ثلاثة مسلسلات تُذاع حصرياً على شاشتها»، بحسب بيان الشبكة. ولفتت المعلومات إلى أنّ ««mbc studios» المنضوية تحت مظلة mbc، سبق وتعاقدت في 5 تشرين الأوّل (أكتوبر) 2016 مع النجم المصري، لإنتاج الشركة لأعوام 2017 و2019 و2020، وتقاضى منها بالفعل إيصالات موقّعة منه مقدّمات التعاقد عن هذه الأعمال الفنية. إلا أنّ رمضان قد أخلّ بالتزاماته التعاقدية».

من جانبه، وكعادته، حاول رمضان إثارة البلبلة بردّه على تلك الدعوى، ناشراً قبل ساعات قليلة فيديو قصير له على صفحاته على السوشيل ميديا، ظهر فيه وهو يقوم بعدّ أمواله مستعرضاً حجم ثروته. في إشارة إلى أنه لا يبالي بدفع ذلك المبلغ.

أما المُستشار ثروت عبد الشهيد، محامي شبكة mbc، فأكد أنّه بصدد دراسة الحكم لمطالبة رمضان بالتعويضات اللازمة التي لن تقل عن 100 مليون جنيه (5 ملايين دولار تقريباً).

 

صحيفة الاخبار اللبنانية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy