باب الشرق

featured مشاهير

فيلم جديد .. مفاجأة حفل سعد لمجرد ومحمد رمضان الأول في دبي

 

قدم النجمان محمد رمضان وسعد لمجرد حفلهما المشترك الأول، مساء الجمعة، في دبي، حيث أشعلا حماس الجمهور بحفل امتد حتى الساعات الأولى من الصباح وشهد العديد من المفاجآت أولى المفاجآت كانت بتقديم كلا النجمين أغنيتهما الشهيرة “إنساي” لأول مرة على المسرح، ليشعلا أجواء الحفل، الذي حضره جمهور غفير امتلأت به جنبات المسرح.

وفي نهاية الأغنية، تعانق النجمان الكبيران، وتحدث رمضان عن سعد واصفاً إياه بـ “صديق العمر”، ليزف لمجرد خبراً ساراً لجمهورهما حيث أعلن عن التحضير لفيلم جديد يجمع بينه وبين رمضان في أقرب وقت.

وكان من أبرز الحضور النجم المغربي العالمي ريدوان، والسيدة نسرين عبد الفتاح، زوجة محمد رمضان، التي تواجدت وسط مجموعة من صديقاتها، واعتمدت في إطلالتها الملابس الكاجوال البيضاء، وتفاعلت بشكل كبير مع الأغنيات التي قدمها زوجها خلال الحفل.

رمضان دخل إلى خشبة المسرح داخل سيارة سوداء تحمل جملة “نمبر وان”، واعتمد خلال الحفل ما يقرب من 10 إطلالات، كما قدم عدداً من أغنياته الشهيرة، مثل: “الملك، زلزال، فيروس، نمبر وان، مافيا”، واختتم الحفل بأغنيته الجديدة “رايحين نسهر” والتي طالبه الجمهور بإعادتها مرة أخرى فور انتهائه من أدائها، فما كان منه إلا أن لبى طلبهم على الفور.

أما سعد لمجرد، فبدأ فقرته الغنائية بملابس سوداء قبل أن يستبدلها بأخرى حمراء في منتصف الحفل، وقدم عدداً من أغنياته التي ألهبت حماس الجمهور مثل: “مال حبيبي مالو، لمن نشكي،يخليك ليا، غلطانة”، كما قدم أشهر أغنياته وأكثرها نجاحاً على الإطلاق، “لمعلم”، والتي حطمت الأرقام القياسية للأغنية العربية حيث حققت عدد مشاهدات اقترب من 800 مليون مشاهدة، منذ أن طرحها قبل 4 أعوام ونصف.

الجدير بالذكر أن الحفل أقيم داخل مركز دبي التجاري العالمي، ضمن ليالي مهرجان دبي للتسوّق 2020.

 

 

مجلة سيدتي

اغتيال صحفيين اثنين بينهما متعاون مع الوكالة الروسية "رابتلي" في البصرة
رفض أمريكا طلبًا عِراقيًّا بالانسحاب الفوريّ وحديث وزير خارجيّتها عن خطّة لتوسيع مهام “الناتو” على أرضه يُشَكِّل احتلالًا جديدًا

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy