فن و ثقافة

مفاجأة: آدم نضال سيجري ممثّلاً

بين الفترة والأخرى، يتذكر النجوم السوريون زميلهم الراحل نضال سيجري (1965/2013). تارة ينشر أحدهم صورة من كواليس أعمال جمعته مع الفنان، وطوراً يتذكر الممثلون العبارات التي كان يردّدها سابقاً.

رغم غياب سيجري عن الساحة ثمانية أعوام، لكنه لا يزال نجماً حاضراً في جميع المناسبات. صباح اليوم، نشر سيف الدين سبيعي صورة من كواليس تصوير مسلسل «الوسم» (فكرة وإشراف قصي خولي) الذي يتولى مهام إخراجه، وكانت المفاجأة مشاركة آدم نضال سيجري في مشاهد العمل. في هذا السياق، كشف الممثل والمخرج السوري عن حضور إبن الفنان الراحل في أجدد الأعمال التي يلعب بطولتها قصي خولي، معلّقاً بعبارات فيها الكثير من الذكريات الجميلة. وقال سبيعي: «شعور غريب أن يقف أمامي إبن أعز رفيق لي. اللحظات التي يقف فيها آدم نضال سيجري أمام كاميراتي، أشعر أني أرى قطعة من روحي أمامي».

بهذه الصورة يكون سبيعي قد أعلن دخول آدم نضال سيجري مجال التمثيل. فرغم صغر سنّه إلا أنه بدأ الفن باكراً، وبالطبع سيكون لإسم والده دور في مشواره.

يذكر أن مسلسل «الوسم» يتألف من 7 حلقات وسيعرض على إحدى المنصات المعروفة. وكان سيجري قد توفي عام 2013 بعد إصابته بسرطان الحنجرة، وترك وراءه مجموعة من الاعمال السورية الناجحة على رأسها مسلسل «ضيعة ضايعة».

صحيفة الأخبار اللبنانية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy