سلايد مشاهير

مفاجأة مدوية..  تامر حسني: فكرة اعتزال الفن “موجودة” لأسباب كثيرة

كشف الفنان تامر حسني عن موقفه من اعتزال الفن، بعد رواج تصريح قديم له عن أمنيته أن يتوفاه الله وهو لا يعمل مطربا، وأشار إلى إنه يفكر في الاعتزال طوال الوقت لأسباب كثيرة، من أهمها إن لديه مشاريع وأحلام كثيرة بعيدا عن الفن يتمنى أن يحققها.

تامر تلقى سؤالا مباشرا حول حقيقة رغبته في اعتزال الغناء لأسباب دينية، ورد بارتباك قائلا: فكرة الاعتزال موجودة لديه وأسبابها عديدة وقولت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها.

أضاف تامر حسني في تصريحات لتلفزيون أبو ظبي على هامش حفله الأخير بأكسبو 2020 في دبي: صرحت سابقا إنني أرغب في اعتزال الفن لأسباب دينية، وأفكر دائما في قرار الإعتزال، ولكن لدي الآن أسباب أخرى ولا أعرف متى سأتخذ القرار.

كما أشاد تامر حسني بدور الصحافة في حياة الفنان، قائلا: “هى حاجة مهمة لأنها هي التي تبرز مجهودنا، وأشكر جميع المحترمين الذين تواجدوا لتغطية الحفل”.

وأحيا النجم تامر حسنى حفلا تاريخيا، الخميس الماضي، في مهرجان إكسبو دبي 2020، حيث سجل نجم الجيل أكبر حضور جماهيري في المهرجان بحضور 100 ألف شخص، وأبهر الجميع بمسرحه العملاق المتميز وباستعراضاته الاحترافية وعزفه المنفرد على الجيتار والبيانو، وحرص منظمو الحفل على الإشادة بنجم الجيل قائلين: “أخيراً فنان عربي بالمواصفات العالمية”.

وقدم تامر حسنى عددا كبيرا من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها:

“مبطلناش إحساس”، “كل مرة”. ” حلو المكان”، “يانا يا مفيش”، “ارجعلي”، بالإضافة إلى “قسمة ونصيب”، و”صعبة”، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، مؤكدين أن تامر حسني هو أشمل فنان في تاريخ الموسيقى العربية حيث يغني ويلحن ويألف أغانيه ويمثل ويؤلف أفلامه وينتجها ويخرج كليباته.

ونشر تامر مجموعة صور من الحفل عبر حسابه على “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق “تشرفت بأكبر حضور جماهيرى فى إكسبو دبى شكراً للإمارات وشكراً لكل الجمهور الكريم الغالى اللى حضر من كل الوطن العربى والعالم”.

من ناحية أخرى، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجم تامر حسني في لقاء استثنائي ببرنامج “معكم منى الشاذلي”، احتفالا برأس السنة. يوم الجمعة المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة cbc.

ويتحدث تامر خلال اللقاء عن كواليس النجاحات المتتالية التي حققها خلال مشواره الفني. سواء في التمثيل أو الغناء على مدار عشرين عاما، منذ ظهوره على الساحة الفنية لأول مرة وحتى الآن.

كما يحكي لأول مرة عن بدايات ظهور موهبته الغنائية على سلالم الجامعة، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التلفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية.

وخلال اللقاء يقدم تامر مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير مع جمهور الأستوديو، كما يقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور.

ويستعد تامر حسنى خلال الفترة المقبلة تجربة أول إخراج سينمائي له. ليؤكد أنه فنان مختلف وظاهرة أولى من نوعها في تاريخ موسيقانا العربية بالإضافة الى انه حاصل على جائزة اشمل فنان في العالم من إدارة البيج ابل ميوزك أوورد العالمية من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy