علاقات اجتماعية

من الحب الى الصداقة: طريق قد تكون الاصعب في حياة كل فتاة

نعرف أن من الحب الى الصداقة طريق قد تكون الاصعب في حياة كل فتاة . ولذلك لو اتخذت هذا الخيار نكشف لك تفاصيله وملابساته كي لا تقعي في الفخ! في البداية اختبري نفسك: أي رجل يخاف منك؟

فهذا القرار الذي يعتبر جريئًا لأنه بعكس الانتقال من الصداقة الى الحب، ففيه ستقبلين أنك لن تعودي ملكة على قلبه، نكشف لك بالتفصيل ما هي الخطوات التي ستسلكينها على هذا الطريق.

الغيرة ممنوعة!

مهما تحدث عن فتيات وعلاقات أمامك، الغيرة ممنوعة عليك فأنت صديقته فقط . ولا يحقّ لك أن تطالبي بأكثر أو أن تظهري أي انزعاج أيضا . اليك لائحة تصرفات غريبة يقوم بها الرجل سببها الغيرة.

لن تعرفي التفاصيل

تفاصيل كثيرة عنه لا تخوّلك الصداقة معرفتها، فأنت هل تخبرين أصدقائك كل كل التفاصيل؟! طبعًا لا! ستكتشفين أحيانًا أنه يخفي عنك أخبار ما عمدًا ربما، و أيضا سيصمت أحيانًا عن مواضيع شخصية وعائلية لاي ريد كشفها أمام صديقة!

لن تكوني أولوية

لست أولوية في حياته، لك أهمية ربما ولكن كصديقة فقط، لست الخيار الأول ولن يضحي كي يراك أيضا. أو كي يحتفل بعيد ميلادك ولن يفكر بمشاعرك كما كان يفعل وأنت مرتبطة به. هل هذا خيارك؟ فكري مليًا!

مجبرة التخلي عن كل صلاحياتك

لن ننسى أن ما جمعكما في مرحلة سابقة كان الحب، فحين تتغيّر طبيعة هذه العلاقة وتصبح صداقة فهذا يعني أن كل ما كنت تتمتعين به من صلاحيات معنوية ويومية مادية يجب أن تتخلي عنه.

 

 

 

مجلة ياسمينة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy