بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

أفكار تنسيق سترة بليزر بطرق مختلفة للوك أنيق وعابر للزمن

 

سترة البليزر هي من بين التصاميم التي لا تبطل موضتها رغم تبدل الصيحات واختلافها، لتصبح من القطع الأساسية في خزانة المرأة. تبرز البليزر في كل موسم بأساليب مختلفة، وبتفاصيل مبتكرة، لتصبح قطعة مناسبة لمختلف الإطلالات. كذلك، هي تصميم سهل التنسيق وطرق اعتمادها لا تعد ولا تحصى. من هنا، جمعنا لكِ صور تنسيقات مختلفة لسترة البليزر مهما تنوعت موديلاتها لتستوحي منها كيفية اعتمادها في طلاتكِ المقبلة.

طرق تنسيق سترة بليزر

1- تنسيق سترة بليزر مع جينز

تمتّعي بلوك كاجوال شيك ونسّقي البليزر مع سروال جينز، قميص أو تيشرت وانتعلي إمّا بوتس، سنيكرز أو صندل كعب. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء وتحبّين لفت الأنظار، فلا تترددي في اعتماد ألوان صارخة مثل الفوشيا، النيون، الأخضر وغيرها. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فارتدي بليزر بألوان أساسية ونسّقيها بنفس الطريقة.

2- تنسيق سترة بليزر مع تنورة ميدي

إذا كنت مرأة محجبه أو صاحبة أسلوب متفحظ، فتنسيق تنورة ميدي مع سترة بليزر سيحاكيكي من دون شك. اختاري جاكيت قصيرة أو تصل إلى حدود الوركين وستحصلين على طلة كاملة وخالية من أية شوائب. استوحي من لينا الغوطي في الصورة أدناه التي ارتدت مع هاتين القطعتين تيشرت وبوتس.

3- تنسيق سترة بليزر مع تنورة قصيرة

للوك أنثوي وجذاب في الوقت عينه، اعتمدي سترة البليزر مع تنورة قصيرة. اختاريهما بنفس الطول ونسقيهما مع تيشرت أو قميص. انتعلي حذاء مسطّح للوك كاجوال أو اعتمدي الكعب العالي في سهراتكِ. استوحي من اللوك في الصورة أدناه وتميّزي في طلاتكِ.

4- تنسيق سترة البليزر في بزة رسمية

ارتدي سترة البليزر كبزّة أي مع سروال رسمي  من نفس اللون والقماش. أمّا إذا أردتِ التمتّع بلوك مميّز وغير اعتيادي، فاختاري البليزر والسروال بألوان ونقشات مختلفة. لإطلالاتكِ الرسمية انتعلي مع البزة صندال كعب أمّا للوكاتكِ الكاجوال شيك فلا تترددي في انتعال سنيكرز مثلاً أو مول ذي كعب مسطح. نسقي تحتهما إمّا تيشرت، قميص أو بلوزة ذي ياقة عالية.

5- تنسيق سترة بليزر مع فستان

في حال أردتِ الحصول على إطلالة جذابة للغاية، فنسقي سترة البليزر مع فستان طويل أو قصير. في حال اخترتِ فستان ضيق، فاحرصي على أن تكون البليزر ذي قصة مبالغ بحجمها. أمّا في حال اخترتِ فستان قصير، فننصحكِ بأن تكون القطعتين من نفس الطول لتنسيق خال من أية شوائب. للوك شيك، انتعلي صندال ذي كعب عال أمّا لإطلالة عصرية وشبابية فانتعلي سنيكرز مع جوارب ملوّنة.

6- تنسيق سترة بليزر مع شورت

للوك شبابي، جذاب وعصري، نسقي جاكيت بليزر مع شورت تماماً كما في الصورة أدناه. للوك كاجوال شيك، ارتدي شورت جينز مع بليزر وتيشرت وتمتعي بطلّة مميزة وملفتة: تنسيق يناسب طلاتكِ النهارية مع الصديقات. أمّا للوك شيك بامتياز، فاختاري شورت رسمي وانتعلي صندل كعب أو بوتس.

7- تنسيق سترة بليزر مع ملابس رياضية

تنسيق غريب وغير اعتيادي، لكنه عملي وسهل من دون شك. ارتدي سروال ليقنز، تيشرت وسترة بليزر وستكونين مستعدة لتخطفي أنظار كل من حولكِ. استوحي من الصورة أدناه وتبني هذا التنسيق في مختلف طلاتكِ النهارية أو المسائية. إضافة إلى ذلك، لا تترددي في إكمال اللوك ببوتس، أو سنيكرز.

8- تنسيق سترة بليزر مع بلوزة ذي ياقة عالية

للوك شتوي، بسيط ويلائمكِ مهما كان ذوقكِ، ما عليكِ سوى أن ترتدي جاكيت البليزر مع بلوزة ذي ياقة عالية. اختاري هاتين القطعتين بنفس اللون ونسقيهما مع بنطلون جينز أو جلد مثلاً. لا تترددي في إضافة اكسسوارات مثل قلادة ناعمة وقصيرة أو اقراط ملفتة.

9- تنسيق سترة بليزر كفستان

إذا كنتِ تملكين سترة بليزر طويلة وواسعة، فيمكنكِ اعتمادها على شكل فستان مع فستان عند الخصر. يمنحكِ هذا التنسيق أناقة عابرة للزمن، كما أنه يمكن أن يتّخذ أكثر من طابع، فيُعتمد لأكثر من مناسبة. كذلك، يحاكي المرأة بأساليبها المختلفة، وتتناسب مع إطلالاتها النهارية كما المسائية. تنسيق عصري، يتناسب مع النساء صاحبات الأسلوب العصري والمتحفظ في الوقت عينه.

 

 

مجلة جمالك

مكياج محجبات لإضاءة البشرة الشاحبة
تونر الرمان للبشرة وفعاليته على الحبوب والبقع

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy