باب الشرق

موضة وجمال

الجلد بالكامل: صيحة تسيطر على مجموعات خريف 2019 وعلى لوكات النجمات

 

التصاميم الجلدية هي من أبرز القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فدور الأزياء تحرص دائماً على تقديمها ضمن المجموعات! من المواسم السابقة مثل خريف وشتاء 2018-2019، ربيع وشتاء 2019، المجموعات التحضيرية لخريف 2019، تنتقل التصاميم الجلديّة أيضاً إلى مجموعات خريف وشتاء 2019-2020! هذه المرّة، اختارت الدور تنسيق الملابس الجلديّة من خلال تقديم أكثر من قطعة في لوك واحد لتطلق صيحة Leather on Leather.

أكثر من دار أزياء قدّمت في موسم خريف وشتاء 2019-2020 صيحة الـLeather on Leather، لتحاكي المرأة المشاكسة، القويّة والساكسي. طرق تنسيق القطع الجلديّة بعضها مع البعض في الإطلالة عينها اختلفت وتعدّدت، فرأينا تنسيق البليزر مع التنّورة، السترة مع السروال، المعطف مع التنّورة وغيرها من الطرق. كذلك، لاحظنا أن ألوان اللوكات تراوحت ما بين التدرّجات الراكزة مثل الأسود والبيج، وتلك المرحة مثل البنفسجي، الأخضر والأحمر.

لإطلالاتكِ الكاجوال، استوحي من لوك Off-White. هذه الدار قدّمت صيحة الـLeather on Leather من خلال تنسيق بزّة جلديّة مع حذاء سنيكرز. يمكنكِ أن تنقلي هذه الإطلالة إلى لوك آخر وتحويلها من الطابع الكاجوال إلى الرسميّ عبر استبدال السنيكرز بموديل صندال أو ستيلتو عصريّ وارتداء توب ملفت كتصميم الكاميسول!

أمّا إن كنتِ تحبّين أن تعكسي أسلوبكِ المشاكس، فلا شكّ أن لوك Alexander McQueen سيحاكيكِ! لإطلالة كلاسيكيّة وملفتة في الوقت عينه، استوحي من لوك Akris. أمّا للوك ينبض مرحاً وانتعاشاً، فلا تتردّدي في الإستلهام من لوك كل من Altuzarra وSies Marjan.

لا تقتصر صيحة الـLeather on Leather على الملابس فقط، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تتبنّي هذه الصيحة عبر تنسيق الملابس الجلديّة مع الأكسسوارات! استوحي مثلاً من لوك دار Balmain التي كمّلت الملابس الجلديّة مع قبّعة وحقيبة اثنيهما من الجلد.

من جهةٍ أخرى، النجمات بدأنَ باعتماد صيحة الملابس الجلديّة ليؤكّدنَ لكِ أن هذه الصرعة ستجتاح موسم خريف وشتاء 2019-2020 بطريقة كبيرة

 

 

 

هكذا تتخلصين من البقع البنية التي يتركها الصيف على بشرتك
بشرة متعبة؟ إليك خطوات استعادة نضارتها بالترطيب والمساج..

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy