سلايد علاقات اجتماعية

نصائح تضمن عدم شعور الثنائي بالملل حتى بعد سنوات طويلة على العلاقة

نخبرك عن نصائح تضمن عدم شعور الثنائي بالملل حتى بعد سنوات طويلة على العلاقة، لتشعلا شرارة الحب من جديد بينكما، سواء كنتما متزوّجين ورزقتما بأولاد أو في مرحلة الخطوبة، إذ أن دورك مهم في اعتماد خطوات تمنع شريكك من الشعور بالملل.بعد مرور سنوات على العلاقة، قد يسيطر الملل عليها، وتخفّ نسبة الحب بين الطرفين، وهذا يؤدّي إلى أمور لا يرغب أحد بحصولها، مثل الخيانة أو الانفصال، ولتفادي ذلك، طبّقي النصائح التالية، ولن يمل أحدكما من الآخر!

قوما بنشاطات أحببتماها في بداية العلاقة

تذكّري كيف كنتما تقضيا الوقت في بداية العلاقة والتي ساعدت بتطوّر الحب بينكما، فمثلًا اذهبا إلى المطعم الذي زرتماه في أوّل موعد لكما، أو الحديقة التي تنزّهتما بهنا، واسترجعا سويًّا ما قمتما به آنذاك والمواقف الرومانسية والمضحكة التي مررتما بها.

خطوات للقضاء على الملل في العلاقة

قضاء وقت رومنسي هو من ابرز الطرق للقضاء على الملل في العلاقة

اذهبا بعطلة رومانسية

إذا كنتما متزوّجين، فاجئي زوجك بعطلة رومانسية في إحدى المنتجعات، حيث تستفيدان من الخدمات التي يقدّمها لتنسيا مشاكلكما ولا تتذكّرا إلّا الوقت الممتع الذي تقضيانه.

حضّري له مفاجأة في المنزل

بين الفترة والأخرى، فاجئي زوجكِ بعشاء رومانسي في المنزل تحضّرين أجوائه بنفسكِ، حيث تعدّين طبقه المفضّل وتضعين الموسيقى الخافتة وتشعلين الشموع في الأرجاء، وهكذا، سيغرم بك أكثر من قبل حتّى!

نفّذي أي من هذه الخطوات بين الفترة والأخرى، ولن يجد الملل طريقه أبدًا لعلاقتكما!

قدّمي له هدية

عبّري له عن رغبتكِ بإعادة الحب الكبير إلى علاقتكما من خلال تقديم هديّة قد تعني له الكثير، ومن غير الضروري أن تكون باهظة الثمن، بل أن تحمل معاني عميقة تجعله يتذكّركِ أينما ذهب.

ذكّريه أنّك تحبينه

خلال وجوده في العمل، أرسلي له رسالة نصية تكتبين فيها أحد العبارات التي يحب الرجل سماعها، ليتفاجأ بها خلال النهار وصدّقي أنّه سيتّصل بك فورًا للتعبير عن حبّه الكبير. كذلك، لا تتردّدي في بعث رسالة نصية له، في وقت لا يتوقّع به ذلك، تخبريه بها كم تحبينه.

 

 

مجلة ياسمينة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy