سلايد علاقات اجتماعية

نصائح لتتخطي من كسر قلبكِ وفي يومين فقط!

نخبرك عن نصائح لتتخطي من كسر قلبك في يومين فقط حتى ولو مرّ سنوات طويلة على حبّك تجاهه، إذ عليكِ أن لا تضيّعي أيامًا كثيرة من عمركِ لتحزني على فراقه، لأنّ الحياة عزيزتي تستمرّ، ولن تكون جميلة في غياب الأمور الضرورية لعلاقة ناجحة.

ستتخطّين حبك الكبير له بشكل أو بآخر، وستكتشفين لاحقًا أنّ هذا الانفصال حصل لمصلحتكِ، وأنّكِ أفضل حالًا بكثير من دون مَن كنت تعتقدين أن حياتكِ ليست جميلة من دونه! كل ذلك ستشعرين به بعد يومين، إذا طبّقت الخطوات التالية!

أقنعي نفسك أنّه ليس مناسبًا لك

لا تدعي حزنك على من حطّم قلبكِ يتعدّى الدقائق، فاجمعي قواكِ وأقنعي نفسكِ بأنّك تستحقّين من يقدّرك ومن لا يتحمّل فراقكِ، وأنّ هذا الذي ترككِ تتألّمين، لم يكن يومًا مناسبًا لك، وتذكّري سيئاته واعتبريها من الدلائل على أنّك في علاقة سامة.

لا تبقي وحيدة

تجنّبي تمامًا أن تبقي لوحدكِ، بل اقضي الوقت مع صدديقاتك وأفراد عائلتكِ الذين يتميّزون بحسّهم المرح، فالوقت السعيد ينسيكِ كلّ الألم الذي تسبّب لك به من كسر قلبك من دون أن يكترث.

اختبري تجربة جديدة

هذه الخطوة ستنسيك كل الألم الذي تسبب لكِ به، إذ ستملأ وقت فراغكِ، ولن تجدي أي لحظة لتفكّري به. جرّبي مثلًا الانضمام إلى صف رقص، أو صف لتعلّم الموسيقى، أو ممارسة أي رياضة، فأي هواية تقومين بها ستعزّز ثقتكِ بنفسكِ وتجعلكِ تحبّين الحياة أكثر من بعده.

تخلّصي من كل ما يذكّركِ به وعلى الفور!

احذفي كلّ صوره عن هاتفكِ وكل المحادثات وحتّى رقم هاتفه، وتخلّصي من الهدايا التي قدّمها لكِ تعبيرًا عن حبّه وليذكّركِ به، فهو عندما كسر قلبكِ دمّر كلّ الأوقات السعيدة التي قضيتماها!

اهتمّي بمظهركِ

إيّاك وأن تهملي نفسك لأنّ نفسكِ محطّمة! على العكس، اهتمي بها أكثر من السابق، وهكذا ستشعرين أنّكِ غير محبطة وستبعدين كل المشاعر السلبية التي ترافقكِ، وتأكّدي من أنّك تملكين كل الصفات التي تجعل أي رجل يحبّك.

 

 

مجلة ياسمينة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy