غير مصنف

«ولعت» بين تركي آل الشيخ واليسا

 

يبدو أن الخلافات بين اليسا وتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة «الهيئة العامة للترفيه» السعودية قد خرجت إلى العلن. بدا هذا الامر واضحاً قبل ساعات، عندما أجابت اليسا على سؤال حول غيابها عن سلسلة الاحتفالات التي أحياها النجوم في السعودية احتفالاً بـ«اليوم الوطني السعودي الـ89».

إذ قالت صاحبة أغنية «عبالي حبيبي»: ««عندما ترغبون بمشاهدتي في حفلة، سيحصل ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا ذلك من أيّ شخص». هذا الكلام لم يمرّ بهدوء، بل توقّف عنده آل الشيخ، مجيباً «عشان كذا لم تستحقي ان تدعي!». من جانبها، عادت اليسا وغردت قبل دقائق وبلهجة حادة قائلة «بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي».

 ليعود آل الشيخ ويجيبها بأسلوبها الساخر. هذا الكلام فسره البعض بتوتر العلاقات بين اليسا و«روتانا للصوتيات والمرئيات» التي تواجه ضغوطاً من قبل آل الشيخ لاقفال أبواب الحفلات بوجه المغنية اللبنانية الا بعد تجديد عقدها مع «روتانا». وكانت العلاقة بين اليسا و«روتانا» قد تدهورت اثر توقيع الشركة السعودية عقد تعاون مع تطبيق «ديرز» الموسيقي. أمر أدى الى إلغاء جميع أغنياتها عن تطبيق «أنغامي» بعدما حظيت أغانيها وكليباتها بملايين المشاهدات.

 

 

صحيفة الاخبار اللبنانية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy