أبرز 4 صيحات تبرّج للموسم القادم

ميل الموضة للرجوع بالزمن الى حقباتٍ سابقة ليس أمراً مستغرباً، فإن تاريخ اللباس هو من أكثر العناصر التي يستوحي منها المصمم لإطلاق مجموعاته الجديدة. أما صيحات التبرّج فهي أيضاً مرتبطة بشكلٍ أساسي بالثياب وبطبيعة الأذواق عامةً التي تتبدل مع الزمان والمكان. ولمحبّي حقبة التسعينيات الحصة الكبيرة للموسم القادم إذ إن معظم الصيحات تتمحور حول ألوان وقصّات تلك الحقبة. فإليك 4 من أبرز الصيحات التي ستكون طاغية في نزعات التبرج لهذا الشتاء:

أحمر الشفاه بلون التوت

يتميز هذا اللون بتناسبه مع العديد من الألوان. وقد ظهرت هذه الصيحة في العديد من العروض كـCarolina Herrera و Marc Jacobs واختيارنا لأحمر الشفاه هذا من Chanel بظلّ Rouge Coco Fiction.

ظلال العين باللون البرونزي

باللون البرونزي الذي يضيء العين استخدمي ظلال العين هذا مع Eyeliner باللون الأسود بالتقنية التي سنراها فيما يلي. اختيارنا لظلال العين باللون البرونز من MAC.

الخدود المورّدة

استبدلي الـBronzer ببودرة الخدود فهي التي تضفي على التبرج نفحة من الإطلالة الطبيعية والمشرقة. هكذا صيحة ظهرت في عرض أزياء Kate Spade بالأخص. اختيارنا وقع على الـBlush من Clinique.

الـEyeliner برسمات غرافيكية

بعد موضة الـCat Eyeliner التي انتشرت منذ عدة مواسم سابقة بطريقة سريعة جداً، أصبحت الرسمات الغرافيكية كالمربع والخطوط هي من أبرز الصيحات. فاخترنا الـEyeliner من ماركة Lancome الذي يتميز بطول بقائه على العين.

صحيفة النهار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى