سلايدموضة وجمال

أجمل تسريحات للشعر الطويل لعيد الأضحى 2023… لإطلالة راقية

يولا خضرا

قد تقعين في الحيرة عند اختيار تسريحات الشعر المناسبة لعيد الأضحى، خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، فالخيارات كثيرة ومتنوعة، ومنها ما هو مناسب لأوقات النهار، ومنها ما هو ملائم لسهرات ومناسبات العيد. إلا أننا سنسهل عليك الاختيار، من خلال رصدنا لمجموعة تسريحات للشعر الطويل لعيد الأضحى 2023، وهي كفيلة بأن تمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً.

تسريحة ذيل الحصان الويفي العالية مع الغرة المشدودة

تعد هذه التسريحة من أفضل الخيارات في العيد، لأسباب عدة، فهي مريحة جداً وأنيقة، وتبرز ملامح الوجه وتجعلها مرفوعة ومشدودة، فضلاً عن أنها تناسب جميع الأوقات خلال عيد الأضحى، وتمنح المرأة مظهراً شبابياً راقياً وجذاباً. وهي تناسب جميع أطوال الشعر، لا سيما الشعر الطويل.

تسريحة الشينيون الفوضوية مع الغرة الفضفاضة المسحوبة إلى الخلف

وإذا كنت ترغبين في إطلالة حيوية بعيداً عن تسريحات الشعر الكلاسيكية، بإمكانك أن تتألقي بتسريحة الشينيون الفضفاضة، مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بأسلوب فضفاض إلى الخلف، واتركي بعض خصلات الشعر منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشعر الويفي نصف الرفعة المصقولة

كذلك، تعد تسريحة الشعر الويفي نصف الرفعة المصقولة، أحد الخيارات المفضلة في العيد، فهي تسريحة ناعمة وأنيقة في الوقت نفسه، وتمنح المرأة ذات الشعر الطويل إطلالة مريحة وجذابة في آن. وبإمكانك اعتماد شكل الغرة التي ترغبين فيه، لا سيما الغرة البوف المسحوبة بشكل مصقول إلى الخلف.

تسريحة الباليرينا مع الغرة الجانبية

هذه التسريحة الناعمة والأنيقة تناسب مختلف الأعمار، وبإمكانك أن تتألقي بها خلال سهرات وعزومات العيد، وهي خيار مفضل في الأجواء الحارة، حيث تبقى ثابتة وأنيقة لساعات طويلة. وإضافة إلى أنها تسلط الضوء على ملامح الوجه، فهي تناسب مختلف أطوال الشعر، بخاصة الشعر الطويل، وتتناسب مع الأزياء الكاجوال والرسمية في آن.

تسريحة ذيل الحصان المضفرة مع الغرة المشدودة

تسريحة ذيل الحصان المضفر مثالية للعيد للنساء ذوات الشعر الطويل، لا سيما أنها من أكثر تسريحات الشعر الطويل شيوعاً وشعبية بين النساء من مختلف الأعمار. وهي تسريحة شعر مريحة جداً وتقي المرأة من التعرق، وتوفر لها مظهراً أنثوياً ناعماً. بالإضافة إلى أنها تسلط الضوء على ملامح الوجه. وهي مناسبة جداً لأوقات النهار خلال عيد الأضحى 2023.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى