أبراج

توقعات ابراج اليوم الاثنين 8 تشرين الاول ( اكتوبر ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يستفيد أحد الزملاء من الصعوبات التي تواجهها ليبرز نفسه أمام المدراء على حسابك . و لا تقلل من قيمة الآخرين فذلك يدلّ على قلة احترامك لهم وتقديرك لإمكاناتك وتعاكس الظروف تقدمك من شخص يثير إعجابك، لا تقلق الأيام المقبلة لصالحك 

برج الثور20نيسان -20 أيار

وقت مناسب لدرس المعطيات والملاحظات التي أمامك، ستساعدك في بدء مشروع جديد و تتخطى التعب النفسي الذي كان يعيق تقدمك وتنطلق مجدداً في مسيرة النجاح. انت  تتهرب من مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ما يزيد من شكوكه.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

يزداد وضعك سوءاً إذا أنجزت المشاريع الملقاة على عاتقك من دون تخطيط: و تتلقى إتصالاً يحمل إليك أخباراً سارة تخصّ أحد أعز أصدقائك. ابتعد عن التصنع والكبرياء، وستجد أن الطرف الآخر يقع في حبك..

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

انت  تمرّ بفترة صعبة تكثر فيها خيبات الأمل. تفاءل بالخير وستجده . انت  تمرّ بفترة صعبة تكثر فيها خيبات الأمل. تفاءل بالخير وستجده و  تكثر النقاشات بينك وبين الشريك وقد يقود ذلك إلى خلاف كبير بينكما. 

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تنجز مشروعاً كبيراً تجني ثماره سريعاً وتكون نتائجه ممتازة كما توقعت وتكثر المناسبات والدعوات في هذه الفترة وشعبيتك في تصاعد مستمر و  لا تركّز على الجمال لدى اختيار الشريك، ستكتشف أنه ليس أساسياً على الإطلاق.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

لا تقدم على عمل أنت غير مطمئن له لأنه سيؤدي حتماً إلى الفشل. . و تساعدك التمارين الرياضية التي تمارسها مع الأصدقاء على التنفيس عن الضغوط و لا تتخذ القرارات من دون تفكير طويل خصوصاً في ما يتعلق بالشريك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تنجح بتنفيذ عمل كبير طلبه منك الرؤساء وتكون عند حسن ظنهم وآمالهم و اغتنم فرصة بقائك في المنزل للتفكير بهدوء في أمور كانت تشغل بالك. و  ابتعاد الشريك عنك بسبب سفره يشعرك بالكثير من الحزن والوحدة والشوق.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

وتشعر بسعادة وقناعة بالتقدم الذي حققته ويتقرب منك الأصدقاء أكثر . وتشعر بسعادة وقناعة بالتقدم الذي حققته ويتقرب منك الأصدقاء أكثر و لا تستمع إلى أقاويل الآخرين ولا تحكم على الحبيب قبل أن تتعرف على شخصيته.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تقوم بأعمالك باندفاع وحماسة ما يشجع المحيطين بك على العمل بجهد أكبر. و ابتعد عن العادات السيئة كالتدخين لأن ذلك مضر بصحتك وبنفسيتك. و تقع في شباك أحد الأشخاص من الطرف الآخر وتشعر بأنك لا تستطيع فراقه أبداً.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

كن واضحاً في عملك مهما كانت الظروف وحذراً في الوقت نفسه. و إختر الأصدقاء بالطريقة الصحيحة وابتعد عما يسبب لك الانزعاج و تتملكك غيرة عمياء وتشعرك بالتوتر وتجعلك صعب المزاج ولا تطاق.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

واستمع إلى نصائح الأصدقاء فهي لصالحك وقد تحمل معها الحلول و استمع إلى نصائح الأصدقاء فهي لصالحك وقد تحمل معها الحلول و تشعر بالملل في علاقتك بالشريك وتفكر بالقيام بمغامرة عاطفية تكون أكثر إثارة..

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

واستمع إلى ما يقوله الغير قبل أن تصدر حكمك وابتعد عن العصبية و استمع إلى ما يقوله الغير قبل أن تصدر حكمك وابتعد عن العصبية و تتعرف على شخص تتفق معه وتكون أفكاركما متشابهة ويبادلك أحاسيس الحب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى