أبراج

توقعات ابراج اليوم الاحد 16 أيلول ( سبتمبر ) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تتحمس الى العمل كثيراً ولكن عليك أن تكون حذر من التعب والإرهاق و اتبع قلبك هذه المره ولن تندم ولا تتخذ أي قرارات قبل أن تهدأ.

برج الثور20نيسان -20 أيار

لا تصدق كل ما يقال وتأكد من الحقائق بنفسك و لديك الكثير من المهارات والقدرة على الإقناع و ثق بالحبيب ولا تشكك بأقواله. و لا تدع بعض الأمور تشغلك و تبعدك عنه.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

الكثير من الأمور الطارئة تحدث في العمل وتتطلب منك قرار سريع .ولا تعتمد على الآخرين وعليك أن تدير أمورك بنفسك ولا تفرض نفسك على الحبيب ودع له حرية من التفكير و تدخلات العائلة تزعجك وتزعج الحبيب.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تتراجع اليوم عن الكثير من القرارات التى سبق وان اتخذتها و عليك أن تنجز أعمالك بدقة وبطريقة صحيحة و عدم شعورك بالإستقرار يزعجك. عليك أن تصالح الحبيب ولا تطيل فترة الغياب عنه.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تتبدل الظروف لصالحك اليوم وتشعر بالتفاؤل و عليك أن تختار الحل الأمثل في القرارات المهمة و قريباً تصلك الكثير من الأخبار المطمئنة عن الحبيب.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

بعضهم بحاول إستفزازك فلا تعطيهم المجال لذلك و لا تكن عصبياً اليوم وحاول أن تتعامل مع الأمور بهدوء عاطفياً و دعي الحبيب يعبر عن آرائه دون أن تجبريه على شيء.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تخطر لديك الكثير من الأفكار المبتكره والتى تحاول تنفيذها و تعامل مع الأوضاع الجديدة بهدوء ولا داعي للمبالغة  و دع الوساوس جانباً فالحبيب لن يتخلى عنك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لا تتعجل الأمور فتحصل على نتائج غير مرضية فأنت واقف على مفترق طرق ولا تعرف من أين تبدأ و خذ بنصائح الحبيب ولا تهمليها. و تتحسن أحوالك هذا المساء معه.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تصر على آرائك دون أن تستمع الى وجهة نظر الآخرين و  أجواء العمل غير مطمئنة وتشعرك بالتوتر و لا تتحكم بتصرفات الحبيب ولا تصب جام غضبك عليه.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الأمور الجانبية تأخذ الكثير من وقتك كن حذرا و قراراتك اليوم جريئة  لكن لا تبالغ في المغامرة و عليك أن تأخذ أقوال الحبيب على محمل الجد و كن أكثر إيجابية في تعاملك معه.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

لا تجرح الآخرين بكلامك وحاول أن لا تجرح مشاعر زملاء العمل .ولا تكن كثير التباهي وإلا ابتعدوا  عنك و عليك أن تحافظ على علاقتك مع الحبيب قبل أن تندم فهو يحسن معاملتك فلم لا تبادله المثل؟

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

حافظ على أسرار العمل ولا تهدم كل شئ في لحظة غضب انتظر قليلا فبعد فترة من العناء ستستريح من ضغوطات العمل و تعلم من أخطائك السابقة ولا تكررها مع الحبيب ولا تستغل محبته لك في أمور تريد تحقيقها لنفسك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى