أبراج

توقعات ابراج اليوم الخميس 21  تشرين الثاني (نوفمبر) 2019      

ابرز توقعات اليوم  برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

مهنياً: تتحمس لمن يثير في نفسك الرغبات الشديدة والتحديات وحس المبارزة، فتعانق الأخطار وتشعر بقوة كبيرة ويدعمك الحظ المطلق كما الوحي والمخيلة الخصبة.
عاطفياً: تجد الحلول المناسبة للمشاكل العاطفية في اسرع وقت، وقد تصادف في هذا اليوم المساعدة والتمويل الضروريين عند الحاجة.
صحياً: حاول أن تريح نظرك عند العودة من العمل بعد الجلوس ساعات طويلة أمام شاشة الكمبيوتر

برج الثور20نيسان -20 أيار

مهنياً: تعيش يوما ترابيا بامتياز مع وجود القمر في العذراء ما يجعلك تفرح ويطمئن بالك ويكون بانتظارك تقدم ودعم ترقية مكافأة وتقدير كل هذه الامور من نصيبك.
عاطفياً: تكبر الأحلام كما الرغبات، وتعيش قصة استثنائية مهمة مستعجلاً الحب الكبير، وربما ذاهباً نحو ارتباط سريع على اثر لقاء عاصف.
صحياً: تشعر بالارتياح إزاء تطور الأوضاع وتنعكس الأجواء إيجابياً على صحتك، وعليك بممارسة بعض التمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية.

ابرز توقعات اليوم برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

مهنياً: تخوض مجال الاستثمار وتصرف الاموال وتفقد صبرك في بعض الاحيان، لا تتخذ قرارات سيئة وتحفّظ على بعض التوظيفات.
عاطفياً: تتناقض الاوضاع ويتجمد كل شيء ويسود الفراغ والجمود تجنب المغامرات العاطفية فغالباً ما تكون نتائجها وخيمة.
صحياً: من الخطوات التي يجب عليك اتباعها يومياً هي ممارسة التمارين الرياضية، فهي تجعل صحتك سليمة وتشعرك بأنك في حالة افضل كل يوم.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

مهنياً: القمر في برج العذراء الصديق يتحدث عن عملية شراء أو بيع تتم اعتباراً من اليوم، تسير الأمور بشكل رائع من دون مشاكل تذكر.
عاطفياً: تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الأيام الماضية المعنوية وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها.
صحياً: التشنج في الأعصاب الذي ينتابك بين حين وآخر قد يصيبك بالكآبة وبالشعور عن عدم إيجاد الحل المناسب.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

مهنياً: الأجواء مناسبة، وكذلك الأساليب اللازمة في العمل والبلاغة والتسهيلات لعمليات مالية أو تجارية، تتحرك بحرية تامة، وتنتصر على المعوقات.
عاطفياً: الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرّع، فحاول معالجة الوضع سريعاً لئلا تزداد الأمور تعقيداً.
صحياً: يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة التحديات، قد تجد نفسك في غير ورطة أو موقف محرج، بسبب منافس أو خصم أو عدوّ لك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

مهنياً: يوم مناسب لبدء مشروع جديد، والتركيز على الأعمال الروتينية يؤتي ثماره المرجوة، لكن عليك قبل ذلك إنهاء الأمور العالقة.
عاطفياً: كأنك تعيش في صحراء عاطفية، لا ماء  فيها ولا كلأ، ولكن ما سبب كل ذلك؟ هل السب هو فعلاً حياتك المهنية أم أن السبب هو ما يشغل قلبك وعاطفتك؟.
صحياً: إيجاد الوقت اللازم للقيام بتمارين رياضية، يكون عاملاً مؤثراً من أجل صحة أفضل، تعامل بروية من أجل الحفاظ على رشاقتك، ولا تنفعل مهما حاول البعض استفزازك.

ابرز توقعات اليوم  برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

مهنياً: يوم ضاغط ومتطلب يجب ان تواجه وتحاور كي تصل الى حل للامور العالقة من فواتير متراكمة ملفات أوراق ومستندات ومعاملات رسمية
عاطفيا: يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مميزاً في كل شيء، وتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك وتغمرك السعادة.
صحياً: خفف من المأكولات الغنية باللحوم واستعض عنها بتلك الغنية بالخضراوات التي تساعدك في حميتك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

مهنياً: يوم ايجابي يجعلك تمتلك طاقة فكرية وجسدية وهذا هو سر نجاحك فلا تخاف من المواجهة او المقابلات فانت شخص مبدع افكارك سباقة ومتقدمة.

عاطفياً: أجواء ممتازة تحيط بك وبالشريك من جميع الجوانب، ما يفتح الطريق أمامكا نحو مستقبل أفضل.
صحياً: الأخطاء الكبيرة يمكن أن تؤثر في أعصابك، حاول النهوض مجدداً، الأسلحة اللازمة بين يديك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

مهنياً: تخف حماستك، فتتراجع المعنويات، ولو أن الأحوال لا تستدعي ذلك، ولا تشير إلى سلبيات تتسبب بهذا الحجم من الهواجس.
عاطفياً: يكون هذا اليوم جيداً لأنك تنسّق كما يجب بينك وبين الحبيب وتعمل جاهداً لإرضائه، وكن أكثر حرصاً على حماية العلاقة من الأذى.
صحياً: إن راحتك المادية والمهنية تساعدك على الشعور بالارتياح فتحقق الانسجام والتوزان في حياتك على الصعيد الصحي.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

مهنياً: تتمتع بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف، وتؤدي شخصيتك البراقة وجاذبيتك الطبيعية دوراً كبيراً في إنجاح خططك وتعزيز مفاوضاتك.
عاطفياً: تبدو غير مهتم بما يفعله الشريك، وهذا خطأ، فقد يكون لديه ما يساعدك في بعض الأمور العالقة، ويقدم لك النصائح بعدم الاستسلام أمام القضايا الخاسرة.
صحياً: أنت المسؤول عن تدهور وضعك الصحي بسبب إهمالك وعدم تطبيق النصائح الطبية التي تفرض عليك اتباع نظام غذائي سليم الذي لا يفقدك المناعة والحيوية.

ابرز توقعات اليوم  برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

مهنياً: يتوجب عليك تقديم تنازل ما أو تخفيف لهجة الانفعال، والتحرك بدقة تفادياً لإضاعة الوقت الثمين والفرص الجيدة، الجو مشجع ويحمل حوافز عديدة.
عاطفياً: إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة، وحاول أن تعيش حالاً من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر.
صحياً: حافظ على برودة أعصابك حتى النفس الأخير، الإرهاق يؤدي إلى مشاكل في المعدة: انتفاخ في الأمعاء وعسر هضم، لست مضطراً إلى الإصابة بها.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

مهنيا: عليك مراجعة حساباتك لا تختلق المشاكل الادارية والقانونية انت بحاحة الى كل المرونة من اجل ايجاد تسوية وحلول حاذر التصلب في المواقف.
عاطفياً: لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالشريك، فهو ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب، والتهدئة معه مطلوبة بقوة اليوم أكثر من أي وقت مضى.
صحياً: تشكو من تشنج الأعصاب بما أنك تحت ضغوط مصدرها العمل أو حياتك العاطفية، لذا يستحسن مراجعة الطبيب بسرعة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى