موضة وجمال

أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ تشوّه جمالكِ والحلّ لكلّ منها

أمور كثيرة تقومين بها عن غير قصد خرّبت جمال حاجبيكِ، فتغضبين وتسارعين إلى إيجاد حلّ فوري. من هنا، لنسهّل عليكِ الأمر سنكشف لكِ أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ  والحلّ لكلّ مشكلة قد شوّهت حاجبيكِ لإبراز حينها جمال عينيكِ.

أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ تشوّه جمالكِ والحلّ لكلّ منها
المشكلة رقم 1: إذا بالغتِ بتشقير حاجبيكِ كثيراً

المبالغة في صبغ الحاجبين باللون الأصفر، يجعلكِ تبدين أكبر سنّاً، حتّى يخيّل للشخص الثاني أنّكِ من دون حاجبين. لذلك إن أردتِ التخفيف من اللون الأشقر، قومي بوضع القليل من الفازلين حول حاجبيكِ لمنع أيّ تلطيخ ثمّ ارسميهما من جديد بصبغة لحية الرجال (اختاري اللون الأنسب لكِ) بواسطة فرشاة الآيلاينر.

المشكلة رقم 2: إذا بالغتِ بتلوين حواجبكِ وجعلها داكنة

لا تغضبي فوراً إن رأيتِ أنّكِ أفرّطتِ في تلوين حاجبيكِ، بل ببساطة استخدمي شامبو المنظف Clarifying Shampoo، الذي يجرّد عادة فروة الرأس من كلّ الرواسب العالقة. ضعي القليل من هذا المستحضر على فرشاة الحاجب أو فرشاة الأسنان ثمّ ضعيها على حاجبيكِ لمدّة 60 ثانية. بعد انقضاء المدة قومي بغسل الحاجبين.
أمّا الحلّ الثاني فيقتضي على مزج بيكربونات الصودا مع القليل من الشامبو الخاص بكِ لخلق عجينة سميكة. طبّقيها على حاجبيكِ لبضع دقائق ثمّ افركيهما وشطّفيهما بالمياه.

المشكلة رقم 3: إذا قمتِ بترفيع حاجبيكِ خصوصاً من الأطراف

قد تفرطين في إزالة شعيرات حاجبيكِ، ما يتسبّب في جعلهما رفيعين خصوصاً عند الأطراف. الحلّ للتخلّص من هذه المشكلة هو إعادة نموّ الشعيرات من خلال تطبيق زيت الخروع على الحاجبين. بينما تنتظرين النتيجة المرجوّة، ارسمي حاجبيكِ بواسطة مستحضر تلوين.

المشكلة رقم 4: إذا قمتِ بتخريب شكل حاجبيكِ

من الأخطاء التي ترتكبينها هي تغيير شكل حاجبيكِ بطريقة خاطئة، ما يشوّه إطلالتكِ بالكامل. لذلك، قومي بتطبيق ملصق الحاجبين واملئي الفراغات بمستحضر ملوّن يتناسب مع لون حاجبيكِ الطبيعي.

مجلة جمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى