علاقات اجتماعية

أسرع طريقة لنسيان الشريك

ما هي أسرع طريقة لنسيان الشريك؟ سؤال من الصعب جداً الإجابة عنه، خصوصاً أن التعامل مع المشاعر أمر حساس للغاية ويختلف من شخص إلى آخر.

فالانفصال عن الحبيب أمر صعب للغاية ومعقد، يتطلب الكثير من الوقت للتخلص من ألم الفراق والنسيان والمضي قدماً بعيداً عن التعلق بذكريات الماضي. وفي هذا السياق اكتشفي لماذا يعشق الرجل المرأة الخجولة؟

إلغاء الحبيب السابق

ولعل أسرع طريقة لنسيان الشريك أو محاولة المضي قدماً هو من خلال الغاء وجوده من كل حساباتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتوقف تتبع أخباره وقطع كل المواصلات والاتصالات معه.

أسرع طريقة لنسيان الشريك

فعند الانفصال، عليك يا عزيزتي اتخذ قرار النسيان وعدم النظر إلى الوراء، وبالتالي من الأفضل عدم تتبع أخبار الحبيب السابق أبداً. من هنا تعرفي على حيلة ذكية وصحية لاثارة غيرة الحبيب

حاولي حذف كل ما لديك من صور مشتركة وأرقام هاتفه كما اعملي على تجنب ذكر هذا الشخص مع الأصدقاء المشتركين، واعتذري منهم بلباقة عن أي سؤال يتعلق به.

فأنت في مرحلة حساسة للغاية وعليك حماية نفسك ومشاعرك وبالتالي خلق محيط صحي يساعدك على النسيان، لو كان الامر بدا صعباً أو مستحيلاً في البداية.

كما من المهم التخلص من أي شيء يذكرك به، سواء كان صوراً أو هدايا، ممكن في البداية وضعها في حقيبة وإبعادها فترة زمنية لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

أسرع طريقة لنسيان الشريك

كما حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن الأماكن التي من الممكن أن تلتقي به، بالإضافة إلى عدم سماع الأغاني أو مشاهدة الأفلام التي ترجعه إلى ذاكرتك.

التركيز على الذات

إلى ذلك، من المهم يا عزيزتي ألا تهملي نفسك واهتمي بها، ولا تعاقبيها أو تلوميها بشكل قاسي، وحاولي ما استطعت التقليل من الغضب، ولا تربطي فشلك بأي علاقة على حياتك كلها.

حاولي التركيز على نفسك، دللي نفسك بأمور صغيرة، واخلقي أجواء تسليك بغية اراحة رأسك من التفكير والتحليل بما حصل، فأنت بحاجة إلى كل الوقت اللازم بغية التخلص من رواسب العلاقة القديمة ونسيان الشريك.

وتذكري أنه لا يوجد وقت محدد لك لعملية النسيان، شرط عدم ترك نفسك تغرقين بالحزن أو الطاقة السلبية فأنت تستحقين السعادة والحب.

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى