موضة وجمال

أشهر ماركة حقائب جديدة تسيطر على عالم الموضة..

أشهر ماركة حقائب جديدة تسيطر على عالم الموضة لشتاء 2017 ! تعرفي على ماركة شنط Boyy التي تسيطر على عالم الموضة من الترتر ومن الريش الفرو  :

1- حقيبة Boyy من الترتر اي بموضة الـ Sequin
2- حقيبة Boyy من الريش الفرو لاطلالة مميزة في شتاء 2017
3- حقيبة Boyy بلون البيج

من ماركات الشنط التي نتوقع ان تبرز اكثر واكثر شنط علامة Boyy

تقدّم لنا دور الأزياء العالمية كل موسم تصاميم وأكسسوارات جديدة ومن عروض الأزياء العالمية وإطلالات النجمات أيضا. كما نكتشف أجدد الأحذية والحقائب الرائجة. ولكنّ هذا لا يكفي إذا أردتِ التعرّف على أجدد الماركات والتصاميم.

وخلال بحثنا عن أجدد الحقائب تحديداً، وقع نظرنا على حقائب Boyy. هذه الماركة الجديدة التي تحقّق انتشاراً واسعاً حالياً في عالم الموضة. ونجاحاً بارزاً في شوارع الموضة أيضا. إذ تسيطر هذه الحقائب على إطلالات عاشقات الموضة. لذا، إن كنتِ تحبّين أن تطلّي بلوك ملفت ومميز. فعليكِ أن تختاري إذاً الحقائب الجديدة. فالسرّ الذي يميّز عاشقات الموضة هو أنهنّ رائدات في عالم الموضة. يخترن التصاميم الجديدة. إذاً، لا تتردّدي في اختيار حقائب Boyy وتحديداً الحقيبة التي اخترناها لكِ لموسم شتاء 2017 والتي نراها تليق كثيراً لموسم الشتاء.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الماركة الرائجة حالياً قد أبصرت النور عام 2004 حين اجتمع كلّ من Jesse Dorsey و Wannasiri Kongman في نيويورك لإطلاق علامة جديدة تضمّ الآن الأحذية والحقائب والأكسسوارات.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى