سلايدموضة وجمال

أفضل سيروم للشفايف

تتعرّض الشفاه تماماً كالبشرة إلى الجفاف، فتصبح أكثر عرضة للتشقق وغيرها من المشكلات جراء عوامل عدة. وعادةً، ما نستخدم المرطب لترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف. لكن، ثمّة مستحضر آخر قد يزودك بفعالية مضاعفة وهو السيروم. “سيدتي نت” يستعرض لك أفضل سيروم للشفايف من أهم الماركات العالمية لتختاري من بينها.

أفضل سيروم للشفايف

يوفّر السيروم ترطيباً قوياً للشفايف، حيث يعمل على اختراق البشرة من العمق مقارنة بمرطب الشفاه. فالسيروم سريع الإمتصاص، ما يسمج لجزئياته المعالجة باستهداف تشققات الشفاه من خلال مدها بالترطيب اللازم، وبالتالي منع جفافها وظهور التشققات. كما يساعد على التقليل من مظهر خطوط الابتسامة حول الفم، وذلك بفضل احتوائه على الببتيدات. هذا بالإضافة إلى منح الشفاه مظهراً أكثر امتلاءً وانتفاخاً، حيث يحتوي السيروم على مواد مضادة للأكسدة وحمض الهيالورونيك المعزّز لإنتاج الكولاجين.

في ما يلي، مجموعة من السيروم للشفايف من أهم الماركات العالمية:

سيروم لترطيب الشفاه ومنحها الإشراق

سيروم غني بزبدة الشيا يعمل على علاج الشفاه بشكل طبيعي، ما يساعد على ترطيبها وحمايتها من التشقق: سكين بيبتيد ليب تريتمنت من رودي – Rhode, Skin Peptide Lip Treatment.

سيروم ينعم الشفاه ويعزز لمعانها

يعد علاج الشفاه من كلينيك بتحسينات فورية وطويلة الأمد في شكل شفتيك وملمسها، حيث تعمل مكوناته على مستخلصات الزيتون، والقمح، والشاي الأخضر على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وأضرار أشعة الشمس. حتى أن التركيبة تعد بتنعيم وشد ملمس شفتيك: أول أباوت ليبس من كلينيك – Clinique, All About Lips.

مصل للشفاه يعالج الشفاه ويجعلها تبدو أكثر امتلاءً

مصل يملأ الشفاه، ويرطبها من العمق ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد: ووركر فيك ليس سيروم ستيك من ألتيميت ميراكل – Ultimate Miracle, Worker Fix Lip Serum Stick.

مصل لعلاج جفاف الشفاه

يستهدف هذا المصل فقدان الصلابة والمرونة جنباً إلى جنب مع الجفاف والبهتان المعتادين للشفاه، هذا فضلاً عن ملئ الشفاه ومنحها شكلاً مكتنزاً: فوليوم إنهانسينغ ليب سيروم من لانسر – Lancer, Volume Enhancing Lip Serum.

مرطب شفاه يعمل على تغذية الشفاه

مرطب الشفاه يحتوي على السكر، ومستخلصات زهرة أكميلا، والفواكه التي تهدف إلى توفير فوائد مغذية ومضادة للشيخوخة، بينما يهدف السكر إلى جذب الرطوبة: شوغار ليب سيروم أدفانسيد ثيرابي من فريش – Fresh, Sugar Lip Serum Advanced Therapy.

مصل للشفاه يساعد على تفتيح لونها

مصل للشفاه بتركيبة نباتية خالية من القسوة، يساعد على تحسين مظهر لون الشفاه وحجمها وملمسها: ليب بيو – ليبد كونسوتريت من نيود – Niod, Lip Bio-Lipd Concentrate.

نصائح للعناية بالشفاه

تجنبي لمس الشفاه باستمرار، أو عضّهما أو لعقهما عند الشعور بالجفاف.

لا تهملي ترطيب شفاهك باستعمال بلسم مرطب ومغذي

واظبي على غسل شفتيك بمياه باردة، جفيفهما بطريقة التربيت، ورطبيهما فوراً باستعمال بلسم مرطب يحتوي عامل حماية من اشعة الشمس والتغيرات المناخية.

احرصي على اختيار أحمر الشفاه يحتوي على مكونات مغذية ومرطبة مثل الفيتامين E أو زبدة الشيا.

قشري شفاهك مرتين في الأسبوع.

تجنبي استعمال أحمر الشفاه غير الخاص بك.

احرص على شرب كميات وافرة من المياه. وتناولي الأغذية ذات العناصر المغذية والمرطبة كالأفوكادو، والجوز،والخيار وجوز الهند.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى