سلايدموضة وجمال

أكثر ألوان المناكير رواجاً في شتاء 2023

استخدام ألوان  المناكير خلال الشتاء لا يجعل مظهر الأظافر متألقاً وأنيقاً فحسب، وإنما يعمل أيضاً على حماية الأظافر من التقشر والتشقق ويعزز من قوتها وسماكتها، شرط إراحتها من وقت إلى آخر. فإن كنت ترغبين في مواكبة موضة المناكير وألوان طلاء الأظافر، تابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة من أكثر ألوان المناكير رواجاً في شتاء 2023، التي تجعل إطلالاتك أكثر جمالاً وتميزاً.

المناكير البيج الذهبي

تألقي بأظافر مذهبة رائعة من خلال اعتماد المناكير البيج الذهبي، الذي يعد أحد أبرز طلاء الأظافر لهذا الشتاء، وهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة من دون استثناء، ويعد أحد أفضل الخيارات للسهرات والمناسبات التي تقام في الشتاء. بإمكانك تجربة المناكير البيج الذهبي من أو بي آي O.P.I: Nail Lacquer in Fall-ing for Milan.

المناكير الأزرق الثلجي

قد يكون المناكير الأزرق الثلجي أو الأزرق الباستيل، مألوفاً لبعض النساء وغير تقليدي للبعض الآخر، ولكنه في الأحوال كافة سيكون من أكثر ألوان المناكير رواجاً خلال شتاء 2023، لذلك ضعيه ضمن خياراتك. بإمكانك على سبيل المثال، تجربة المناكير الأزرق الثلجي من أورلي Orly: Ascension.

المانكير التيراكوتا

يلون التيراكوتا موضة شتاء 2023، بدءاً من المكياج وصولاً إلى الأظافر، فالمناكير بلون التيراكوتا يجذب الكثير من النساء؛ كونه يتلاءم مع مختلف درجات البشرة وبالإمكان اعتماده في الكثير من الأوقات، فهو لون ترابي يجمع بين الأحمر والبني، وهو شبيه بلون الفخار، فلا تترددي في اعتماده خلال هذا الشتاء. بإمكانك تجربة المناكير التيراكوتا من أورلي Orly: Nail Polish in Sunkissed.

المناكير الميتاليك البنفسجي الفاتح

عند ذكر ألوان المناكير المعدنية، من الطبيعي التفكير فوراً بالفضي والذهبي والبرونزي. لكن في شتاء 2023، سيحتل المناكير الميتاليك باللون البنفسجي الفاتح أو ما يُعرف بالليلكي، مركز الصدارة لقائمة ألوان المناكير الرائجة، وهو لون مميز سيمنح أظافرك وميضاً جذاباً يضيء إطلالتك. بإمكانك تجربة المناكير الميتاليك البنفسجي الفاتح من أو بي آي OPI: You Had Me At Halo.

المناكير الأبيض اللؤلؤي

إن استخدام المناكير الأبيض اللؤلؤي على الأظافر في شتاء 2023، هو أسهل طريقة للحصول على أظافر لامعة ومتألقة من دون استخدام الغليتر، كما سيضفي على إطلالتك لمسة متلألئة نابضة بالحياة. بإمكانك تجربة المناكير الأبيض اللؤلؤي من جين سون Jin Soon: Akoya.

المناكير الأحمر الكرزي الكلاسيكي

ولإطلالة متميزة وخارجة عن المألوف، لا تترددي هذا الشتاء في اعتماد المناكير الأحمر الكرزي الكلاسيكي، فهو لون رائع ويتناغم مع جميع ألوان البشرة. ومما لا شك فيه أنه سيكون اللمسة الجذابة الفريدة من نوعها على إطلالاتك الشتوية. بإمكان تجربة المناكير الأحمر الكرزي الكلاسيكي من باتر لندن Butter London: Patent Shine 10X Nail Lacquer in Her Majesty’s Red.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى