سلايدموضة وجمال

ألوان أحمر شفاه مناسبة للشقراوات

في العادة، يكون اعتماد ألوان أحمر الشفاه بحد ذاته خياراً شخصياً؛ حيث إنه باستطاعة المرأة إبراز جمالها وفق أسلوبها وشخصيتها. رغم ذلك، يؤدي لون الشعر والبشرة دوراً أساسياً في اختيار لون أحمر الشفاه، فما يناسب الشقراوات قد لا يكون كذلك بالنسبة إلى السمراوات. انطلاقاً من ذلك، نرصد في هذا المقال المجموعة المناسبة للشقراوات.

 الزهري الفاتح

إذا كنت من الشقراوات اللواتي يملن إلى الألوان الفاتحة؛ فإن أحمر الشفاه الزهري الفاتح هو الخيار الأمثل لك، فهو لون يُوصَى به جداً للشقراوات؛ كونه يكمل لون شعرهن وبشرتهن الفاتحة، ويمنحهن إطلالة مشرقة وحيوية، خصوصاً خلال أوقات النهار. كما أنه يبرز شفتيك بأسلوب راقٍ وجذاب. بإمكانك تجربة  الزهري الفاتح من أوربان ديكاي: Urban Decay Vice Lipstick, Naked – Nude-Pink.

 الأحمر اللامع

الأحمر هو أحد أكثر ألوان أحمر الشفاه شيوعاً وشعبية بين النساء بشكل عام، والشقراوات بشكل خاص؛ لأنه يجعل الشفاه فاتنة وجذابة، لكن احرصي على اختياره الفاتح واللامع؛ لأنه يتناغم جداً مع الشعر الأشقر، ويجعل إطلالتك تنبض أنوثة وجمالاً، كما يجعل شفتيك بارزتين وأكثر امتلاءً. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الأحمر اللامع من ديور: Dior Addict Lacquer Stick.

 الخوخي

الخوخي هو أيضاً خيار رائع للشقراوات، وبالإمكان اعتماده بشكل يومي وفي السهرات والمناسبات أيضاً؛ فهو يتناغم جداً مع الشعر الأشقر والبشرة الفاتحة بشكل خاص، ويضيف حيوية وجمالاً إلى إطلالة المرأة الشقراء ذات البشرة الفاتحة أو البيضاء. وهو يناسب الكثير من أساليب مكياج العيون بألوان المختلفة. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الخوخي من قوتشي: Gucci Rouge à Lèvres Mat Matte Lipstick.

البنفسجي الداكن

إذا كنت تمتلكين شعراً أشقر وبشرة بيضاء؛ فلا تتركي لون البنفسجي الداكن، أو ما يُسمى بالموف، بعيداً عن حقيبة مكياجك؛ لأنه من أفضل الخيارات بالنسبة إليك، كونه يتناغم جداً مع الشعر الأشقر ويمد بشرتك بالحيوية والحياة فلا تعود تبدو باهتة ومملة. إضافة إلى أن اللون البنفسجي الداكن يبرز شفتيك ويجعلها أكبر حجماً وأكثر امتلاءً. بإمكانك تجربة لون البنفسجي الداكن من إيف سان لوران: Yves Saint Laurent Rouge Volupté Shine Lipstick Balm in Mauve Cuir .

الكورال أو المرجاني

إن الألوان الساطعة تبرز لون الشعر الأشقر وتمنح الشفاه لوناً حيوياً ينبض بالحياة، في مقدمها   الكورال أو ما يُعرف بالمرجاني، الذي يجعل شفتك تبدو جذابة جداً ويعزز من أنوثتك وجمال مظهرك. وبإمكانك اعتماده بتركيبته المات أو اللامعة؛ فالاثنان خياران مثاليان للشقراوات. بإمكانك تجربة لون الكورال من شانيل: Chanel Rouge Allure in Excentrique..

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى