سلايدموضة وجمال

ألوان مناكير صيفية منعشة موضة صيف 2024.. لوني أظافرك بها

زينة حاموش

ما رأيك في إضفاء لمسات جذابة على إطلالتك الصيفية؟ وذلك من خلال تزيين أظافرك بصيحات مناكير رائجة تعكس روحك المرحة والمفعمة بالحياة هذا الصيف، من حيث التصاميم والأشكال وحتى الألوان التي تكمل إطلالتك، سواء النهارية كانت أم الرسمية.

 

ما بين ألوان المناكير الباستيل والنيود، وغيرها من تدرجات لونية متضاربة لألوان المناكير، تكاثرت صيحات المناكير الجديدة في صيف 2024، لترضي جميع الأذواق والإطلالات. في الآتي، تستعرض “سيدتي” ألوان مناكير صيفية صاخبة ومنعشة لصيف 2024، لتزيني بها أظافرك هذا الصيف وتنعمي بإطلالة لافتة ومميزة.

مناكير جيلي معدنية

المناكير الجيلي المعدنية، هي أسلوب عصري لفن الأظافر تجمع بين اللمسة النهائية الشفافة اللامعة لأظافر الهلام (الجيل) واللمعان المعدني، تعتبر واحدة من صيحات المناكير الرائجة لصيف 2024. هذه الظلال الواضحة والمتغيرة في كثير من الأحيان متعددة الألوان تعطي لمعاناً يشبه الشعاع. لتحقيق هذا المظهر الشفاف واللامع، ضعي طبقة واحدة من اللون الشفاف أو الجيلي، متبوعاً بطبقة واحدة من طلاء الأظافر باللون الأخضر الفاتح بتأثير الكروم، وستحصلين على لون مناكير عصري ينبض حيوية وإشراقاً.

مناكير نيود مشرق

في بعض الأحيان يكون مظهر الأظافر الأكثر أناقة، هو الذي يجعل أظافرك وبشرتك تبدو صحية. هذا الصيف، تسيطر صيحة الأظافر الناعمة وألوان المناكير النيود على موضة صيحات المناكير الرائجة، بخاصة عند إقرانها ببشرة وأيدٍ رطبة ونظيفة. هذا النمط البسيط من مناكير النيود مناسب جداً للأجواء الصيفية. لا سيما، إذا اخترت الألوان المحايدة كالزهري الفاتح مع البيج، أو البنفسجي الفاتح مع الرمادي. هذه التدرجات من ألوان المناكير تعكس أسلوبك الأنثوي وإطلالاتك الشبابية، بخاصة إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية. لتحقيق هذا المظهر، طبقي ألوان مناكير نيود ومسحوبة على كامل الظفر، ويفضل أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة بشكل متقن لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

مناكير باستيل حيوي

في صيف 2024، تكتسب ألوان طلاء الأظافر الباستيل الناعمة شعبية واسعة مع اللون الوردي الفاتح والأخضر النعناعي والليمون الناعم. هذه النغمات منعشة وممتعة لفصل الصيف، تحظى بشعبية واسعة، لما تضفيه من مظهر حيوي ومنعش على الأظافر. اعتمدي هذه الصيحة لإطلالة مشرقة هذا الصيف، لا سيما إذا كنت صاحبة بشرة سمراء. ضعي طبقة شفافة من المناكير على أظافرك؛ إذ يسمح ذلك لطلاء الباستيل بالالتصاق بشكل أفضل. ثم، طبقي طبقة رقيقة من طلاء الأظافر الباستيل باللون الأخضر الفاتح، وانتظري حتى تجف. بعدها، ضعي طبقة رقيقة ثانية من طلاء الأظافر الباستيل.

صيحة المناكير الذائبة

مع كل موسم، تبرز صيحات ألوان مناكير عصرية ومبتكرة، لعلّ أبرزها صيحة المناكير الذائبة. يتميّز هذا النمط بتأثير التقطير أو الذوبان على أطراف الأظافر، مما يعطي مظهراً أن طلاء الأظافر ذائب من الأطراف. إنه تصميم ممتع وإبداعي يضيف لمسة فريدة إلى رسمات المناكير الكلاسيكية والتقليدية. فلا تترددي في اختيار طلاء ذهبي لامع وإنشاء مناكير ذائبة من الأطراف. حتماً ستحظين بإطلالة عصرية تخطف الأنظار هذا الصيف.

مناكير أكوا فريش

تشير ألوان الأظافر المائية أو “الأكوا فريش”، عموماً إلى مجموعة من ظلال طلاء الأظافر المستوحاة من لون الماء أو البحر. عادةً، ما تكون هذه الألوان في طيف الأزرق الفاتح والفيروزي والأزرق المخضر، وأحياناً ظلال مناكير باللون الأخضر أو الأزرق الفاتح. تتميّز صيحة ألوان الأظافر المائية بجاذبية تنبض بالحياة، وغالباً ما تثير إحساساً بالهدوء والاسترخاء المرتبط بالمياه والشاطئ. عزّزي من جمال أظافرك هذا الصيف، واعتمدي هذه الصيحة بألوان فرحة من وحي ألوان المحيط النابضة بالحياة والانتعاش.

ما رأيك أيضاً في التعرف إلى طلاء أظافر باللون الأزرق الداكن موضة ربيع وصيف 2024.. اختاريه بدرجات مختلفة

مناكير صيفي بألوان حيوية

الاحترافية والابتكار لا حدود لهما في مجال تزيين الأظافر، سواء لجهة مزج ألوان المناكير أو استخدام رسومات عصرية ومتميزة. وفي صيف 2024، أطلقي العنان لحرفيتك، واستخدمي على أظافرك المناكير باللون الأخضر الفاتح والزهري بأسلوب متميز، ولا تنسي رسم قلوب ذات حجم صغير على أحد أظافرك، ما يمنحها مظهراً عصرياً جذاباً. تناسب صيحة الأظافر هذه مختلف الأوقات، سواء خلال رحلات السفرات أو سهرات الشاطئ أو حفلات الزفاف.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى