مشاهير

أيتن عامر عن ريهام حجاج: بوظت المسلسل وعملنا دعاية لأشياء مالهاش قيمة!

كشفت الفنانة أيتن عامر، سبب انسحاب المخرج كريم العدل من مسلسل “وكل ما نفترق”، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة ريهام حجاج، واشتعلت بينهما أزمة بسببه.

أعادت أيتن عامر نشر صورة كانت الفنانة ريهام حجاج قد نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستجرام، كتبت فيها عن الحاقدين والفشلة.

وكتبت معلقة:

كمّ  الدعم و المكالمات و الحب مخلينى حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة، و اسؤاهم الفاشل/ الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها و تهديدا لمحاولة وجودها) ( فى المسلسل”.

تابعت: “عشان كدة شالت المشاهد و قصت الشوتات و دخلت عادت مونتاج الحلقات و بوظت المسلسل و المخرج اعتذر و كمان تدعى علينا ما ليس فينا كفاية كده، عملنا دعاية لاشياء متستاهلش”.

من جانبها غردت أيتن عامر عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قبل عدة أيام تغريدة غامضة، أوضحت فيها أن هناك مشكلة ما تود الإفصاح عنها للجمهور، لأن الله يعلمها والوسط الفني أيضًا على دراية بها.

وقالت عامر في تغريدتها: ” سأخبر الله بكل شيء، ربنا اكيد عارف. طيب سأخبر الوسط بكل شيء أيه دة الوسط برضه عارف، إذًا سأخبر الجمهور و الله المستعان”.

صباح اليوم وعلى خلفية انسحاب الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش من مسلسل “كله بالحب” للفنانة زينة، بسبب أزمات داخلية، عبرت أيتن عامر أيضًا عن رغبتها في الانسحاب هي الأخرى، من أحد الأعمال التي تقوم بها.

وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: “خدوني معاكم والنبي… موسم الانسحاب”، وهو ما يتوافق مع حديثها السابق حول أزمة تمر بها في أحد الأعمال.

وبالطبع لم يرد خاطرة انسحابها من مسلسل “كوفيد 25” للفنان يوسف الشريف، في أذهان الجمهور لأنها تواصل حملة الدعاية لدورها في المسلسل الذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

كيف ردت ريهام حجاج على أيتن عامر؟

لم تمر ساعات قليلة، حتى ردت ريهام حجاج على رغبة أيتن عامر في الانسحاب من المسلسل، إلا وكتبت عبر حسابها على فيسبوك قائلة: “عيشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”.

وبدأت أنباء تنتشر، حول قيام أيتن عامر بافتعال أزمات داخل موقع التصوير، بالإضافة لكونها تتأخر على مواعيدها، وأيضًا رغبتها في زيادة مساحة دورها على حساب مساحة دور ريهام حجاج، ولذلك فإن هذا هو سبب الأزمة.

وهو الأمر الذي لم تستطع أيتن عامر الوقوف أمامه صامتة، ولكنها ردت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرة هذه الشائعات بطريقتها الساخرة، مؤكدة أنها ملتزمة أمام بعض الناس بعدم التحدث عن الأزمة، لذلك فهي لن تتحدث إلا بعد أخذ موافقتهم.

كما سخرت أيتن عامر من تداول هذه الأخبار، مشيرة إلى انها مجرد تسريبات كاذبة، تم تمريرها بطريقة فاشلة وكتبت: “الفشل حتى في تسريب الأخبار الغلط يا ربي إيه ده”.

ولم تكتفِ أيتن عامر بالوقوف عند هذا الحد، بل أعلنت رغبتها في الرد المباشر والحقيقي، بعدما تم نشر أخبار افتعالها الأزمات عبر بعض المواقع بشكل رسمي، لتهدد بأنها لن تصمت وستقول ما حدث وكتبت أيتن عامر عبر حسابها على تويتر: “أنا عايزاكم تقروا المقال ده، و تمعنوا فيه شوية ومستنية ردكم أنتم، أنا ردي هيبقى جاهز في خلال ساعات، افطر بس”.

جدير بالذكر أن مسلسل “وكل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل

 

 

مجلة ليالينا


developed by Nour Habib & Mahran Omairy