سلايدموضة وجمال

أيمن بهجت قمر يفجّر مفاجأة عن عادل إمام

شارك المؤلف أيمن بهجت قمر تعليقاً عبر صفحته في موقع “تويتر” كشف فيه عن سرّ اعتذار كلٍ من النجمين عادل إمام وعمر الشريف عن فيلم “ابن القنصل”.

وكتب السيناريست المصري: “كنت بكتب فيلم “ابن القنصل”، وبحلم بالأستاذ عادل إمام اللي اعتذر وقتها عن الدور، وبعدها اتعرض على أستاذ عمر الشريف وبرضه اعتذر”. وأضاف: “كنت أخشى من ترشيح الفنان الراحل خالد صالح للعمل، بسبب فارق السنّ بينه وبين الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور ابنه خلال أحداث الفيلم، ممكن يضعف التويست وإنه مش أبوه، بس خالد صالح بعد ما شوفته ما اتخيلتش أن فيه قنصل من لحم ودم غيره”.

من جهة ثانية، أعلن المؤلف المصري من خلال حسابه في “فيسبوك” عن عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” للنجم أحمد السقا في القاهرة، بعد عرضها في “موسم الرياض”.

ويعيد أحمد السقا مسرحية “سيدتي الجميلة” إلى خشبة المسرح مجدداً بعد 53 سنة على تقديمها عام 1969 من بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار، وأصبحت المسرحية من أيقونات المسرح المصري حتى وقتنا هذا، وهي إحدى روائع الكاتب المسرحي برنارد شو، ويجسد أحمد السقا فيها شخصية “كمال” التي قدّمها فؤاد المهندس، فيما تجسد ريم مصطفى شخصية “صدفة” التي أدّتها شويكار.

 

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى