صحة ورشاقة

إذا كنت تشعرين دائماً بـ الإرهاق فتوقفي عن استهلاك هذه الأطعمة

إذا كنت تشعرين دائماً بالإرهاق، يحتاج جسمك إلى استهلاك هذه الأطعمة الشائعة، خاصة وإن قلة التمرينات الرياضية وتناول الوجبات السريعة والجلوس على مكتبك لساعات طويلة تجعل الحياة في المكتب تؤثر بشكل سيئ على صحتك. اليك الأطعمة الشائعة التي تحتاجين إلى استهلاكها إذا كنت ترغبين في الحفاظ على لياقتك البدنية أثناء عملك.

إذا كنت تشعرين دائماً بالإرهاق، يحتاج جسمك إلى استهلاك هذه الأطعمة الشائعة
  1. للعيون

إن الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما زال يضر ويجهد عينيك. للحفاظ على صحة عينيك، يجب أن تأكل منتجات غنية بالدهون التي تحتوي على أوميغا 3، واللوتين، والزنك، والفيتامينات A وC وE:

  1. للجهاز المناعي

يعد المكتب مكاناً مثالياً لانتشار البكتيريا؛ لأن الكثير من الناس يبقون في المكان المغلق طوال اليوم. لا عجب أن شخصاً مصاب بالزكام يمكن أن يصيب أي شخص آخر بسهولة.

  1. لزيادة التمثيل الغذائي

كلما زادت سرعة عملية الأيض لديك، زاد حرق السعرات الحرارية. يحتاج موظفو المكتب الذين يجلسون معظم اليوم إلى مساعدة عملية التمثيل الغذائي لديهم بكفاءة. سوف تساعدك المنتجات التالية على زيادة التمثيل الغذائي والحفاظ على وزن الجسم الطبيعي.

عليك تناول الزنجبيل والفلفل الحار.

  1. لوظيفة الدماغ

تناول الطعام بشكل جيد ليس له تأثير إيجابي على جسمك فحسب، ولكن أيضاً على وظائف عقلك لذا عليك تناول الأسماك الزيتية مثل سمك السلمون والمكسرات والبذور والأطعمة الغنية بالألياف.

 

مجلة الجميلة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى