سلايدمشاهير

إسعاد يونس تراهن على «تيتا زوزو»

أنس محمود

حجزت الدراما الاجتماعية التي تسلّط الضوء على علاقة الأجداد بأحفادهم مكانة خاصة في الأعمال المصرية. أحدث المنضمّين إلى هذا النوع من المسلسلات هي النجمة إسعاد يونس، التي تنتظر عرض «تيتا زوزو» (تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل) في 21 أيلول (سبتمبر) الحالي على قناة dmc، ومنصة البثّ التدفّقي WATCH IT، التابعتَيْن لشركة «المتحدة للخدمات الإعلانية».

 تراهن الممثلة والمنتجة المصرية على عودة قوية إلى أدوار البطولة، إذ اختارت قصة كوميدية تعتمد على تشابك العلاقات بين ثلاثة أجيال (الجدّة والأبناء والأحفاد). تجسّد يونس شخصية «زوزو» وهي باحثة في مجال الزراعة لديها أربعة أولاد (نور محمود، محمد كيلاني، ندى موسى وسمر علام)، ومجموعة من الأحفاد، تنشأ بينهم صراعات بسبب الفجوة بين الأجيال.

النجمة إسعاد يونس في دور الجدة

دور الجدّة ليس جديداً على مقدّمة برنامج «صاحبة السعادة». فسبق أنّ تولّته في أعمال عدّة عرضت أخيراً، لكن بمساحة متواضعة. منها مسلسل «كامل العدد» (تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي) بجزءَيْه. إلى جانب أحدث أفلامها «عصابة عظيمة» (تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان ــ 2024).

علماً أنّها ليست المرّة الأولى التي تستخدم فيها كلمة «تيتا» (جدّة باللهجة المصرية العامية) في عنوان مسلسل أو فيلم. ففي 2012. ظهر النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي في شريط يحمل اسم «تيتا رهيبة» (تأليف يوسف معاطي، وإخراج سامح عبد العزيز).

في عام 2000. أدّت يونس دور البطولة للمرّة الأخيرة في مسلسل «يا رجال العالم اتّحدوا» (تأليف سلوى الرافعي، وإخراج حسن بشير). لتعود اليوم بعد 24 عاماً واضعةً ثقلها في «تيتا زوزو». فهل يأتي الغياب بثمار النجاح، وتكون هذه بداية لمزيد من أدوار البطولة؟

صحيفة الأخبار اللبنانية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى