سلايدمشاهير

إسعاد يونس: «تيتا زوزو» على الشاشة الصغيرة

بعد غياب حوالى 23 عاماً، تعود النجمة المصرية، إسعاد يونس، بقوّة إلى البطولة الدرامية، عبر المسلسل العائلي الجديد «تيتا زوزو» (تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل). وفيه، تؤدي الفنانة البالغة من العمر 74 عاماً دور الجدة «زوزو» التي تعمل كباحثة في مجال الزراعة، وتتعرّض لمشكلة كبيرة. أما على الصعيد العائلي. فلديها أربعة أولاد (يجسّدهم نور محمود، ومحمد كيلاني، وندى موسى، وسمر علام). ومجموعة من الأحفاد الذين تنشأ بينهم صراعات بسبب الفجوة بين الأجيال.

وتفيد المعلومات التي حصلنا عليها. أنّ تصوير أكثر من 75 في المئة من مشاهد المسلسل المؤلّف من 30 حلقة أنجز بالفعل فيما يتوقّع أن يعرض في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل على قناة ON ومنصة WATCH IT أيضا. التابعتين لشركة «المتحدة للخدمات الإعلانية».

تجدر الإشارة إلى أنّ «صاحبة السعادة» قدّمت بطولة أخيرة عام 2000 في مسلسل «يا رجال العالم اتحدوا» (تأليف سلوى الرافعي، وإخراج حسن بشير). كما شاركت في أعمالٍ عدّة بأدوارٍ صغيرة أيضا. مثل «دواعي سفر» (تأليف وإخراج محمد ناير) من بطولة مغني فرقة «كايروكي» أمير عيد. كما ومسلسل «كامل العدد» (تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي)  أيضا.

وأدّت إسعاد يونس هذه السنة دور الجدّة أيضاً في فيلم «عصابة عظيمة» (من إنتاجها، تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان) الذي عادت عبره إلى الشاشة الكبيرة، لكنّه لم يحقّق نجاحاً ملحوظاً. فهل تعوّض «تيتا زوزو» الخسارة؟

صحيفة الاخبار اللبنانية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى