غير مصنف

إطلالة العيد بثلاثة ألوان من عروض أسابيع الموضة

إيمان مبروك

 

صحيح أنّ ممشى العروض خلال أسابيع الموضة في نيويورك، وباريس، وميلانو، ضمّ تباينًا ضخمًا من الألوان، لكن هناك بعض الظلال المتوقع أن تبرز وتشهد رواجًا أوضح، والسطور التالية نذكر أهم 3 ألوان قدمها مصممو الأزياء هذا الموسم، ولقيت قبولًا من قبل أيقونات الموضة ويمكنك ان تستوحي منها إطلالة العيد.

1الأورجواني

ظهر اللون الأرجواني بدرجاته خلال عروض أزياء هذا العام من الربيع وحتى الخريف. شاهدناه مائلًا إلى لون زهرة اللافندر ضمن تشكيلة توم فورد Tom Ford، وتيبي Tibi. لكنه مال إلى البنفسجي في عروض كيت سبيد Kate Spade، ومايكل كورس Michael Kors وسالي لابوينتي Sally LaPointe.

يمكنكِ اختيار الظل المناسب للون بشرتِك، لكنّ اللافندر الفاتح والمتوسط سيكون الأكثر رواجًا، استلهمي اطلالتكِ من فستان أسيل عمران على سجادة مهرجان كان لهذا العام، أو المدونة ديما الأسدي التي ظهرت هذا الموسم بأكثر من اطلالة بلون اللافندر.

2الأخضر البيستاج

ظهرت بصمات ظلال اللون الأخضر الداكن والعميق بالفعل في فصلي الربيع والصيف، ولكن نتوقع أن نرى اللون يضرب الموضة أكثر مع مرور الوقت.

اختار المصممون روح الفستق لتزيين عدد من التصميمات، كذلك ظهر الأخضر البيستاج اللامع ضمن موضة الأزياء الراقية لهذا العام.

3البرتقالي المشرق

شوهد البرتقالي النابض بالحياة في وفرة على ممشى عروض الأزياء، وترك علامة واضحة عندما اقترن باللون الوردي الفاتح ، وكذلك ظهر من خلال اطلالات مونوكروم بلون موحد، مثل الاطلالة البرتقالية التي ظهرت بها النجمة جنيفر لوبيز، حيث اختارت البرتقالي المشرق من الرأس حتى أخمص القدمين. إنه لون ممتع بشكل مدهش على كل ألوان البشرة، لكنه أكثر روعة على صاحبات البشرة الحنطية المميزة للمرأة العربية.

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy